يزن خليل وحلا رجب يرزقان بمولودهما الأول (صورة)

يزن خليل وحلا رجب يرزقان بمولودهما الأول (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلن الفنان السوري يـزن خليل، اليوم الخميس، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن ولادة ابنه البكر من زوجته الفنانة السورية حلا رجب، وقد اختارا له اسم “تيم”.

خليل نشر صورة لقالب كعك وزينة باللونين الأبيض والأزرق، وعلق عليها قائلًا: “تيم يزن الخليل.. الآن فقط فهمت كيف يصبح الكون قطعة سكر بين يديك..”، وقد توجه بالشكر لمن صنع زينة هذا اليوم المميز.

وحرص نجوم الوسط الفني على تهنئة خليل، ومنهم: مهيار خضور، رنا شميس، مديحة كنيفاتي، سلاف فواخرجي، إسماعيل مداح، ميلاد يوسف، طلال مارديني، دانا مارديني.

يزن خليل وحلا رجب
الفنان يزن خليل وزوجته الفنانة حلا رجب-إنترنت

قصة حب ثم زواج

قصة حب كبيرة جمعت ما بين الفنان يـزن خليل والفنانة حلا رجب، بدأت في أروقة المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم تُوجت بالزواج عام 2014، ويعيشان علاقة مستقرة قائمة على الحب ودعم كل منهما لخطوات الآخر الفنية.

في أحد الحوارات الصحافية، سئل خليل زوجته الفنانة حلا رجب، فأجاب: “حلا رجب: بتعني لي كل ما هو نقي وحقيقي ودافي، وإحساس الأمان معها هو إحساس واقعي مئة بالمئة وهذا الكلام ليس رومانسية زائفة بل هو إحساسي الصرف”.

يزن خليل.. من هو؟

يـزن خليل؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2012، التي ضمت الفنانين: دانا مارديني، أويس مخللاتي، مصطفى المصطفى، أيمن عبد السلام، مصطفى سعد الدين، كرم الشعراني، لوريس قزق.

مشواره الفني بدأ من المسرح، أما مشواره الاحترافي فبدأ بعد التخرج من المعهد، عندما شارك في مسلسل “الولادة من الخاصرة ج2” عام 2012، وبرغم مشواره الفني القصير، استطاع الفنان يزن خليل إثبات أنه صاحب موهبة متميزة.

قدم خليل أنواعًا مختلفة من الدراما، باستثناء الكوميديا؛ لأنه لم يجد النص الجيد حتى الآن، وتنوعت أعماله ما بين المسرح والسينما والتليفزيون، وسيطل في موسم دراما رمضان 2021 في مسلسلات: مقابلة مع السيد آدم 2، سوق الحرير 2، حارة القبة، في وضح النهار، بكرا بيجي نيسان.

يزن خليل
يزن خليل وحلا رجب يرزقان بمولودهما الأول
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق