محمد الأحمد يتلقى هدية مميزة من الفنانة المصرية منة فضالي (فيديو)

محمد الأحمد يتلقى هدية مميزة من الفنانة المصرية منة فضالي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تلقى الفنان السوري محمد الأحمد هدية مميزة من الفنانة المصرية منة فضالي، عبارة عن زجاجتين من العطر في صندوق مميز، كُتب عليه: “ينبض القلب حبًا.. فيخلق العطر لحنًا”.

كما حُفر على الصندوق عبارة: “إهداء إلى النجم محمد الأحمد”، وقد شارك الأخير الهدية عبر خاصية القصص المصورة على انستغرام، وعلق: “ما في أحلى من هيك رفيقتي”.

يذكر أن صداقة جمعت ما بين فضالي والأحمد أثناء عملهما في مسلسل مقابلة مع السيد آدم، ويستعدان حاليًا لاستكمال تصوير الجزء الثاني من العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

محمد الأحمد
الفنان السوري محمد الأحمد-انستغرام

آخر أعمال محمد الأحمد

أطل الفنان محـمد الأحمد في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسلين، الأول دراما سورية هو خريف العشاق من إخراج جود سعيد، والثاني للمـ.ـوت دراما عربية مشتركة من إخراج فيليب أسمر.

موضة ستايل

يُصور الأحمد حاليًا دوره في الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم، حيث يتابع تجسيد الشخصية التي جسدها في الجزء الأول، وهي شخصية المقدم ورد.

يذكر أن الأحمد واحدًا من نجوم مسلسل الدراما العربية المشتركة عروس بيروت، حيث جسد شخصية مركبة هي شخصية آدم الضاهر، واعتبر البعض أنه تفوق على بطل العمل ظافر العابدين.

منة فضالي.. من هي؟

منة فضالي؛ ممثلة مصرية من مواليد القاهرة، بتاريخ 4 سبتمبر 1983، خريجة كلية السياحة والفنادق، ودخلت المجال الفني عن طريق والدتها التي كانت تعمل كمساعد مخرج للمخرج المصري مجدي أبو عميرة.

أسند إليها أبو عميرة دورها الأول في مسلسل أين قلبي عام 2002، ثم شاركت بعد ذلك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال، أما آخر أعمالها المعروضة مسلسل نسل الأغراب رمضان الماضي.

لفترةٍ من الزمن طغت أخبار حياتها الشخصية على أخبارها الفنية، وقد كشفت خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة” على قناة القاهرة والناس في 18 مايو 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق