نيللي كريم تعيش قصة حب وتستعد للزواج قريبًا

نيللي كريم تعيش قصة حب وتستعد للزواج قريبًا

مدى بوست_فريق التحرير

أكدت الفنانة نيللي كريم الأنباء المتداولة عن ارتباطها عاطفيًا ودخولها القفص الذهبي قريبًا، دون أن تفصح عن هوية العريس أو جنسيته وإن كان ينتمي إلى الوسط الفني.

وكشفت كريم لوسائل إعلام مصرية أنها تعيش قصة حب حاليًا، وتستعد للزواج، حيث سيتم عقد القران بعد شهرٍ من الآن في حفل عائلي بسيط دون زفاف.

وأضافت أنها ستعلن كافة التفاصيل قريبًا، مشيرةً إلى أن ما يمنعها من الزواج حاليًا، ارتباطها بعمل فني يجمعها بالفنان الأردني إياد نصار، وبمجرد انتهاء التصوير ستتزوج.

نيللي كريم
الفنانة المصرية نيللي كريم-فيسبوك

زيجات نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم، عندما حلت ضيفة على برنامج شيخ الحارة والجريئة، أنها تزوجت للمرة الأولى دون علم والدتها وشقيقها بينما كان والدها متو فيًا، وكانت تبلغ من العمر 17 عامًا فقط، حيث رفضت عائلتها الزيجة سبب صغر سنها، فقامت بالزواج ثم أخبرتهم.

موضة ستايل

الزيجة أثمرت عن إنجاب ولديها كريم ويوسف، ثم وقع الطلاق بينها وبين زوجها، لتتزوج بعد ذلك من خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة، وانفصلت عنه أيضًا عام 2015.

في شهر يونيو 2020، أعلنت كريم خطبتها لرجل الأعمال المصري عمر إسلام، لكنهما انفصلا وظل الخبر طي الكتمان حتى أعلنت عنه في شهر مارس الماضي.

نيـللي كريم.. من هي؟

نيللي كريم؛ ممثلة و عارضة أزياء و راقصة باليه مصرية، مواليد 18 ديسمبر عام 1974، في مدينة الاسكندرية، لأب مصري من مدينة الزقازيق، محافظة الشرقية وأم روسية.

سافرت مع عائلتها وهي في السادسة من عمرها، لتقيم بروسيا نحو عشرة أعوام، حيث أنهت هناك دراستها المدرسية، ثم عادت وعائلتها إلي مصر عام 1991.

بعد عودتها لمصر، اشتركت في دار الأوبرا المصرية، وبدأت مشوارها في فن الباليه، وكانت تعتبر واحدة من أفضل راقصات البالية في دار الأوبرا.

ظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون عام 1995 كراقصة باليه في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة، الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، وفي عام 1999 كانت بطلة فوازير حلم ولا علم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق