نيللي كريم تُعلن خطبتها للاعب الاسكواش المصري هشام عاشور (صور)

نيللي كريم تُعلن خطبتها للاعب الاسكواش المصري هشام عاشور (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

حسمت الفنانة نيللي كريم الجدل المثار حول اسم الشخص الذي تعيش معه قصة حب حاليًا، وكشفت لجريدة اليوم السابع أنها بالفعل خُطبت للاعب الاسكواش المصري هشام عاشور.

وأكدت أن الخطوبة تم في حفلٍ بسيط في الساحل الشمالي، اقتصر على بعض الأهل والأصدقاء، وأن عقد القران سيكون في شهر أغسطس القادم، وأيضًا سيكون في حفلٍ بسيط ودون زفاف.

ومع إعلانها عن اسم خطيبها، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تداول صور تجمعهما، خاصةً وأنهما تواجدا سويًا في عددٍ من المناسبات الخاصة في الفترة الأخيرة.

نيللي كريم
الفنانة المصرية نيللي كريم-يوتيوب

هشام عاشور.. من هو؟

هشام عاشور لاعب اسكواش مصري عالمي سابق، مواليد 29 مايو عام 1982، أي أنه يصغر الفنانة نيللي كريم بقرابة 8 سنواتٍ، وهو شقيق لاعب الاسكواش الشهير رامي عاشور.

موضة ستايل

بعد اعتزاله اللعبة انتقل للإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية وأنشأ أكاديمية اسكواش هناك، لكن ظروف الوباء عادت به من جديد إلى مصر، فأنشأ وشقيقه رامي أكاديمية للاسكواش متعددة الفروع.

أثناء تواجده في أمريكا، حصل على عددٍ من ورش التمثيل هناك، وشارك في عملٍ أمريكي، كما شارك في مسلسل حرب أهلية إلى جانب النجمين يسرا وباسل خياط، الذي عُرض رمضان.

عاشور هو الزيجة الثالثة في حياة الفنانة نيـللي كريم، بينما زواجه منها هو الزواج الأول في حياته، حيث تعرف عليها قبل فترة قصيرة وظهرا في بعض المناسبات الخاصة مثل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري.

زيجات نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم، عندما حلت ضيفة على برنامج شيخ الحارة والجريئة، أنها تزوجت للمرة الأولى دون علم والدتها وشقيقها بينما كان والدها متو فيًا، وكانت تبلغ من العمر 17 عامًا فقط، حيث رفضت عائلتها الزيجة سبب صغر سنها، فقامت بالزواج ثم أخبرتهم.

الزيجة أثمرت عن إنجاب ولديها كريم ويوسف، ثم وقع الطلاق بينها وبين زوجها، لتتزوج بعد ذلك من خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة، وانفصلت عنه أيضًا عام 2015.

في شهر يونيو 2020، أعلنت كريم خطبتها لرجل الأعمال المصري عمر إسلام، لكنهما انفصلا وظل الخبر طي الكتمان حتى أعلنت عنه في شهر مارس الماضي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق