وائل رمضان يوجه رسالة مؤثرة لابنه علي بمناسبة عيد ميلاده (صورة)

وائل رمضان يوجه رسالة مؤثرة لابنه علي بمناسبة عيد ميلاده (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري وائل رمضان متابعيه على فيسبوك صورة تجمع ولديه حمزة وعلي أثناء تواجدهما في أحد الكنائس السورية، وظهر ابنه الأصغر علي وهو يشعل شمعة.

وعلق رمضان على الصورة، فكتب: “صديقي الكبير علي بيك رمضان: كما تنير هذه الشمعات في بيت الرب.. حفظك الله وأنار قلبك وعقلك ودربك.. وجعل أيامك فرحًا وأعيادًا تشبه روحك.. بجاه مريم وعيسى ومحمد وعلي.. والعلي..”.

يذكر أن الفنان وائل رمضان متزوج من الفنانة السورية سلاف فواخرجي، وأثمر زواجهما عن ولدين: حمزة الذي وُلد عام 2000، وعلي الذي وُلد عام 2009 ويحتفل بعيد ميلاده اليوم السبت.

سلاف فواخرجي ووائل رمضان
الفنان وائل رمضان وزوجته الفنانة سلاف فواخرجي وولديهما حمزة وعلي-انستغرام

زواجه من فواخرجي

تعرف الفنان وائل رمضان على زوجته الفنانة سلاف فواخرجي عام 1997، أثناء تصوير مسلسل “الجمل”، حيث وقعا في الحب من النظرة الأولى، وتزوجا عام 1999.

موضة ستايل

بدأت العلاقة ما بين رمضان وفواخرجي كصداقة ثم تطورت لقصة حب، وعندما تقدم للزواج منها، وقف على باب منزلها وطلب يدها من والدها وأصر أن يحصل على الموافقة قبل الدخول، وفي حالة عدم الموافقة، هدد بالصراخ وجمع الجيران.

يذكر أن آخر أعمال رمضان الفيلم السينمائي لآخر العمر، بينما آخر أعمال فواخرجي مسلسل البيئة الشامية الكندوش الذي عُرض رمضان الماضي، وانتهت مؤخرًا من تصوير الجزء الثاني منه.

وائل رمضان.. من هو؟

وائـل رمضان؛ فنان سوري شهير، ممثل ومخرج خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 1996، وقد ضمت دفعته الفنانين: سامر المصري، إياد أبو الشامات، غزوان الصفدي، لينا مراد، زهير درويش.

بدأ الفنان وائل رمـضان مشوار الفني كممثل عام 1996 من خلال مسلسل “الحقيبة الضائعة” وتمثيلية “شقفة حجر”، أما مشواره الفني كمخرج، فقد بدأ عام 2002 من خلال إخراج الفيلم القصير “القيامة”، وفي العام التالي أخرج مسرحية “سأخون وطني”.

رمضان معروف بموالاته لنظام الأسد، وقد كانت آخر أعماله فيلم سينمائي من إخراج باسل الخطيب، هو “لآخر العمر”، الذي يستعرض فيه ما يُسمي بـ “بطولات” جيش النظام في السنوات الأخيرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق