رحيل الفنانة الكويتية انتصار الشراح بعد صراع مع المرض

رحيل الفنانة الكويتية انتصار الشراح بعد صراع مع المرض

مدى بوست_فريق التحرير

رحلت الفنانة الكويتية انتصار الشراح عن عالمنا، اليوم السبت، بعد صراعٍ مع المرض، أثناء تلقيها العلاج في أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن التي نُقلت إليها مؤخرًا.

وعانت الشراح في السنوات الأخيرة من تردي حالتها الصحية، بسبب مرضٍ لم تكشف عن هويته، ولكنه استدعى أن تُجري عددًا من الجراحات الدقيقة، آخرها عملية جراحية لإزالة تقرحات في المعدة.

وكان زوجها السيد مازن التميمي قد طالب محبيها في الساعات الأخيرة بتكثيف الدعاء لها، بعد أن انتكست حالتها الصحية ووُضعت على أجهزة التنفس الصناعي.

انتصار الشراح
الفنانة الكويتية الراحلة انتصار الشراح-إنترنت

مواساة أهل الفن والإعلام

الإعلامية الكويتية نعت الفنانة انتصار الشراح، فكتبت: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى الغالية انتصار الشراح بعد صراع مع المرض بالعاصمة البريطانية بمستشفى وليستون.. عزاءنا إلى عائلتها ولكل محبيها.. رحلت بنت شارد بن جمعة من نفس الأرض التي رحل منها شارد.. باي باي لندن.. باي باي انتصار”.

موضة ستايل

وكتبت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة: “إنا لله وإنا إليه راجعون الله يغفر لج ويرحمج ويسكنج فسيح جناته.. انتـصار الشراح في ذمة الله”، وكتبت مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. يا كبيرة الكوميديا يا أم سالم قلبي وحبيبتي الله يرحمج الله يرحمج”.

انتصار الشراح.. من هي؟

انتصار الشراح؛ ممثلة كويتية شهيرة، مواليد الخامس من نوفمبر عام 1962 في منطقة الشعب بالكويت، شاركت خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية، وكانت الوحيدة بين ممثلات جيلها الذي تؤدي الأدوار الكوميدية.

شكلت ثنائيًا ناجحًا مع الفنان داوود حسين، وقدما سويًا عشرات الأعمال، أبرزها: «مع الأنغام»، «خذ وخل»، «كوكتيل»، «عش الزوجية»، «فضائيات» وغيرها.

تزوجت من السيد مازن التميمي بعد قصة حب، وأنجبت منه 3 أبناء، هم: سالم وعلي ودلال، في عام 2002 ارتدت الحجاب، واستمرت بالتمثيل ولكن قل ظهورها على الشاشة بسبب محاربة المنتجين لها.

يذكر أن أرشيفها الفني يضم 55 مسرحية، وأكثر من 81 مسلسلاً و14 برنامجًا كوميديًا، وتظل مسرحية “باي باي لندن”، التي عرضت عام 1981، الأهم من بين أعمالها، والتي شاركت بطولتها مع الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا، والذي رحل في أحد مستشفيات لندن أيضًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق