ياسر جلال يتحول إلى ذئب في أحدث أعماله! (فيديو)

ياسر جلال يتحول إلى ذئب في أحدث أعماله! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلقت شركة سينرجي للإنتاج الفني الإعلان الدعائي الرسمي لمسلسل الديب، أحدث أعمال الفنان ياسر جلال، وهو مسلسل قصير مكون من 8 حلقاتٍ سيعرض بشكلٍ حصري على منصة watch it.

ويظهر جلال في الإعلان جالسًا على كرسي في غرفة مظلمة، ثم تتحول عينيه إلى اللون الأزرق وتبدأ ملامح وجهه بالتغير تدريجيًا ليكسوها الشعر، ليجد المشاهد نفسه أمام ما يُعرف بالمستذئب أي “الرجل الذئب”.

حتى الآن لم تكشف الشركة عن تفاصيل المسلسل أو الفنانين المشاركين فيه، واكتفى جلال بالتعليق لأحد الصحف المصرية: “هو عمل فني مبهر إن شاء الله مع المخرج أحمد نادر جلال”.

ياسر جلال
الفنان المصري ياسر جلال-إنترنت

آخر أعماله

أطل الفنان ياسر جلال في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل ضل راجل، الذي أدى دور البطولة فيه وإلى جانبه الفنانين: نرمين الفقي ونور اللبنانية ومحمود عبد المغني وإيهاب فهمي ورنا رئيس.

موضة ستايل

بينما أطل في رمضان 2020 من خلال مسلسل الفتوة، بطولته وإلى جانبه الفنانين: أحمد صلاح حسني ومي عمر وهنادي مهنا واحمد خالد صالح ونجلاء بدر ورياض الخولي.

ويدور الحديث حاليًا عن ترشيحه لبطولة مسلسل دراما عربية مشتركة، سيحمل اسم ذهاب بلا رجعة، يناقش قضية الهجرة غير الشرعية وسيعرض في موسم دراما رمضان 2022.

ياسر جلال.. من هو؟

ياسر جلال؛ فنان مصري شهير مواليد 16 أبريل عام 1969 في مدينة الإسكندرية، هو ابن المخرج جلال توفيق، ونجم الفنان الشهير رامز جلال، ويُلقب برشدي أباظة الجديد بسبب وسامته.

دخل عالم الفن في سبعينيات القرن الماضي وكان ما يزال طفلًا، وفي عام 1983 شارك في فيلم الراقصة والطبال وكان في الرابعة عشر من عمره.

تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1990، ثم غاب بعدها لانخراطه في السلك العسكري فترة من الزمن، وعاد في عام 1996 كضيف شرف مع النجم عادل إمام في فيلم النوم في العسل.

تزوج من خارج الوسط الفني عام 2006 من هبه مصطفى عبد المنعم ورُزق منها بابنته قدرية وابنه جلال، وفي عام 2011 أشيع خبر خطوبته من الفنانة نيكول سابا لكنه تبين أنها مجرد لقطات من مسلسل نور مريم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق