جزء ثالث من عروس بيروت وأنباء عن انسحاب مرام علي من العمل

جزء ثالث من عروس بيروت وأنباء عن انسحاب مرام علي من العمل

مدى بوست_فريق التحرير

بدأت الاستعدادات لتصوير جزءٍ ثالث من مسلسل الدراما العربية المشتركة عروس بيروت، المأخوذة قصته عن قصة المسلسل التركي الشهير عروس إسطنبول.

كما بدأ الفنانين المشاركين في العمل بتأكيد مشاركاتهم من خلال نشر صور من الكواليس على حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم: جو طراد، علاء الزعبي، رانيا سلوان، ميا سعيد، فارس ياغي، أيمن عبد السلام.

وكان لافتًا أن الفنانة السورية مرام علي التي جسدت شخصية نايا الضاهر، لم تنشر أي شيء بخصوص تواجدها في المسلسل، بينما انتشرت أقاويل عن انسحابها منه، وحتى الآن لم يصدر عن طاقم العمل أي توضيح.

عروس بيروت
ظافر العابدين وتقلا شمعون وكارمن بصيبص-إنترنت

شكر لجمهور عروس بيروت

صرح الفنان التونسي ظافر العابدين لبرنامج MBC Trending بأنه يجري التحضير لجزءٍ ثالث من مسلسل عروس بيروت، متوجهًا بالشكر للمشاهدين الذين كانوا سببًا في نجاح العمل واستمراره.

موضة ستايل

وأكد العابدين أن التحضيرات لإنتاج جزء ثالث جارية، حيث سيبدأ تصوير العمل نهاية شهر أغسطس الجاري، بمشاركة غالبية أبطال الجزئيين السابقين.

وأضاف أن الجزء الثالث مستمر على نفس الوتيرة في استعراض مشاكل كل شخصية، خاصةً مشاكل عائلة الضاهر، نافيًا الأنباء التي ترددت عن وفاة شخصية ليلى الضاهر التي تُجسدها الفنانة تقلا شمعون.

مرام علي.. من هي؟

مرام علي؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني عام 2011، عندما قدمها المخرج السوري نجدت اسماعيل أنزور في مسلسل شيفون، وكانت تبلغ من العمر وقتذاك 19 عامًا.

يُشاع عن الفنانة مـرام علي أن اسمها الحقيقي مرام أحمد، وأنها أضافت اسم “علي” لاسمها الفني تأثرًا بالمخرج الراحل عن حاتم علي، لكنها نفت هذا الأمر عام 2017 في حوار مع مجلة لها وأكدت أن “مرام علي” اسمها على بطاقة الهوية ولم تلتقِ بالمخرج حاتم علي.

حققت الفنانة مـرام علي شهرة واسعة في السنوات الأخيرة، من خلال تجسيد شخصية “نايا الضاهر” في مسلسل الدراما العربية المشتركة عروس بيروت، وستطل في أوائل شهر أبريل على شبكة نتفليكس العالمية من خلال الجزء الثاني من مسلسل المنصة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق