سلاف فواخرجي تعايد ابنها الأصغر علي بكلماتٍ مؤثرة: “لساتك جار قلبي مهما كبرت” (صورة)

سلاف فواخرجي تعايد ابنها الأصغر علي بكلماتٍ مؤثرة: “لساتك جار قلبي مهما كبرت” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي متابعيها على انستغرام صورة جديدة لها برفقة ابنها علي من كواليس مسلسل شارع شيكاغو، وذلك بمناسبة عيد ميلاده.

وعلقت فواخرجي على الصورة بكلماتٍ مؤثرة، فكتبت: “يمكن ما بعرف أعزف.. بس ياما قلبي عزفلك لما كنت جاره تسع شهور.. لتنام وتغفى بهنا وتطمن.. ولساتك جاره قد ما كبرت”.

وأضافت: “ولساتك ورح تبقى منه ورح تبقى دقات قلبي عم تدق ‎لتعزفلك.. وتطمنك وترقيك.. ‎وبكل دقة وبين الدقة والدقة ‎في دعوة للرب يحرسك ويحميك ‎يا علي”.

يذكر أن علي ابن الفنانة سـلاف فواخرجي والفنان وائل رمضان، وُلد عام 2009، ولديه ميول فنية وشارك والديه عددًا من المسلسلات، آخرها مسلسل شارع شيكاغو.

موضة ستايل
سلاف فواخرجي وأبنائها
الفنانة سلاف فواخرجي وزوجها الفنان وائل رمضان وولديهما-انستغرام

فيلم جديد

انتشرت أنباء في الآونة الأخيرة عن اختيار الفنانة سلاف فواخرجي لبطولة فيلم مصري جديد يتحدث عن الظروف التي عاشها العالم في العامين الأخيرين بسبب الوباء.

الفيلم روائي قصير يتحدث عن تجربة العزل المنزلي، يحمل عنوان “قباني في العزل” وهو من تأليف وإخراج محمد عادل عبد العظيم، وفي حال نُفذ المشروع، سيكون المشاركة الثالثة لفواخرجي بعد فيلمي حليم وليلة البيبي دول.

يذكر أن فواخرجي شاركت العام الماضي في مسلسل مصري حمل اسم “خط ساخن”، وشاركها البطولة: حسين فهمي وصلاح عبد الله وصابرين ونضال الشافعي، لكن المسلسل لم يحقق أصداءً عالية، خاصةً مع انشغال الصحافة بالجدل المثار حول مسلسل شارع شيكاغو.

سلاف فواخرجي.. من هي؟

سلاف فواخرجي: فنانة سورية شهيرة ابنة الناقد الفني محمد فواخرجي والأديبة الراحلة ابتسام أديب ومتزوجة من الفنان وائل رمضان، شهرتها تعدت حدود المحلية وأصبحت واحدة من نجمات الوطن العربي اللاتي يحظين بشعبية كبيرة، وقد لقبت بشهرزاد الدراما العربية.

فواخرجي صاحبة ثقافة واسعة، فهي خريجة كلية الآداب قسم الآثار في جامعة دمشق، ثم درست الفنون التشكيلية والنحت الضوئي بمعهد أدهم إسماعيل في عام 2017، والتحقت مرة أخرى بالمعهد العالي للغات بجامعة دمشق، لدراسة اللغة “الآرامية/ السريانية”.

تعرضت العام الماضي لانتقاداتٍ عدة بسبب مشاركتها في مسلسل شارع شيكاغو، الذي احتوى على عددٍ من المشاهد الجريئة الجديدة على الدراما السورية، مثل مشاهد القبلات والتي قدمت بعضًا منها ومشاهد الشتائم.

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي تعايد ابنها الأصغر علي بكلماتٍ مؤثرة: “لساتك جار قلبي مهما كبرت”
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق