فائق عرقسوسي: عملية جراحية وراء غيابه عن موسم دراما رمضان الماضي وفتح الأندلس آخر أعماله (فيديو)

فائق عرقسوسي: عملية جراحية وراء غيابه عن موسم دراما رمضان الماضي وفتح الأندلس آخر أعماله (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري فائق عرقسوسي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، ليوضح أسباب غيابه عن موسم دراما رمضان 2021 وليكشف عن جديد أعماله الفنية.

عرقسوسي أوضح أن غيابه في السنوات الأخيرة يعود لأزمة صحية مر بها، واضطر لإجراء عملية جراحية تحتاج لفترة نقاهة طويلة، الأمر الذي أبعده عن موسم دراما رمضان 2021.

وأكد عرقسوسي أنه تماثل للشفاء بنسبة 70%، مشيرًا إلى أن الكثير من المنتجين والمخرجين يعتقدون أنه ما زال يعاني مع المرض وغير قادر على العمل، وبالتالي فالأعمال المعروضة عليه ليست كثيرة.

فائق عرقسوسي
الفنان السوري فائق عرقسوسي-إنترنت

مشاركته في فتح الأندلس

كشف الفنان فائق عرقسوسي أنه شارك في المسلسل التاريخي فتح الأندلس، إنتاج وإخراج محمد سامي العنزي، الذي يحرص على الاستعانة به في كل أعماله.

موضة ستايل

وأضاف أن العنزي أراده في فتح الأندلس رغم حالته الصحية التي لم تكن جيدة وقت تصوير المسلسل، فاختاره في دورٍ شرفي لشخصية تعاني من المرض، حتى لا يثقل عليه.

وعن ما يقال عن شروطه الصعبة لقبول المشاركة في أي عمل، أكد عرقسوسي أن شروطه ليست صعبة، فهو يرغب في نص جيد ودور ليس مكررًا وأن يحترم المخرج رؤيته للشخصية.

فائق عرقسوسي.. من هو؟

فائق عرقسوسي؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة، بدأ مسيرته الفنية في سبعينيات القرن الماضي من خلال خشبة المسرح، وأول أدواره البارزة في التليفزيون كانت من خلال مسلسل “أخو سعده” عام 1986.

تميز الفنان فـائق عرقسوسي بصوتٍ مميز، أهله للعمل في الإذاعة السورية، شارك في عددٍ من الأعمال الإذاعية، أبرزها المسلسل الإذاعي “حكم العدالة”، وكان آخر ظهور إعلامي له قبل يومين مع طاقم عمل المسلسل ومن بينهم الفنانة سحر فوزي.

عانى عرقسوسي من مشاكل في الأمعاء والقولون، وتبين أنه يعاني من وجود ورمٍ حميدٍ على القولون وتم استئصاله، المرض تسبب في خسارته الكثير من الوزن، ولاحقته شائعات الو فاة عدة مرات، وفي كل مرة يتم نفيها من قبل أبنائه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق