قصة التصريحات الأخيرة للفنانة أنطوانيت نجيب بحق اللاجئين السوريين في لبنان (فيديو)

قصة التصريحات الأخيرة للفنانة أنطوانيت نجيب بحق اللاجئين السوريين في لبنان (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

انتشرت في الساعات الأخيرة تصريحات على لسان الفنانة السورية أنطوانيت نجيب تسـ.ـيء للاجئين السوريين في لبنان، حيث قالت أن اللاجئ السوري يسـ.ـرق رزق المواطن اللبناني ويجب أن يُرحل فورًا.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مصدق ومكـ.ـذب لهذه التصريحات، قبل أن يظهر أنها قيلت بالفعل على لسان نجيب ولكن قبل 4 سنواتٍ من الآن، عندما حلت ضيفة على برنامج “بلا تشفير” مع الإعلامي اللبناني تمام بليق.

ومن بين تصريحاتها أيضًا أن من حق الشعب اللبناني أن يغضب من اللاجئين السوريين الذين يقاسمونهم رزقهم، وطالبت اللاجئين بالعودة إلى سوريا، مشيرةً إلى أنها لم تخرج من سوريا ولم تمـ.ـت جوعًا على حد تعبيرها.

أنطوانيت نجيب
الفنانة السورية أنطوانيت نجيب-يوتيوب

مؤيدة لنظام الأسد

في حلقة بلا تشفير أيضًا، صرحت نجيب أنها مع نظام بشار الأسد وتدعم بقائه في السلطة، فهي ترى أنها أن الأسد قدم لسوريا الكثير، مطالبةً كارهيه بإعادة النظر في حجم استفادتهم منه على حد تعبيرها.

موضة ستايل

وناشدت نجيب المعارضين واللاجئين خارج سوريا بالعودة إلى سوريا، وأضافت أنها تعشق “بوط الجندي اللي عم يدافع عني” ومستعدة لوضع هذا “البوط/ الحذاء” فوق رأسها.

وأخصت بالذكر المطربة السورية أصالة، وأشارت أن ما فعله نظام الأسد من أجلها لم يفعله مع أي فنان آخر ومن بينهم هي، معتبرة أن معارضتها للأسد كره لسوريا.

أنطوانيت نجيب.. من هي؟

أنطوانيت نجيب؛ فنانة سورية شهيرة، من جيل الرواد المؤسسين، بدأت مشوارها الفني في ستينات القرن الماضي بغير علم عائلتها التي عارضت احترافها التمثيل، ومستمرة حتى يومنا هذا بالعطاء الفني المميز.

قدمت عشرات الأعمال الفنية، تنوعت ما بين السينما والمسرح والإذاعة والتليفزيون، وفي السنوات الأخيرة كُرست لأدوار الأم والجدة السورية، وآخر ما قدمت من مسلسلات: عطر الشام، طريق، روزنا، هوا أصفر، شارع شيكاغو.

تعاني الفنانة أنطوانيت نجيب من أمراض الشيخوخة وعلى رأسها قصور في أعمال الكلى، تلزمها غسيل الكلى بشكلٍ دوري، مع ذلك مستمرة في العطاء الفني، وتقبل عمل أو اثنين في العام فقط، وغالبًا ما يكون دورها شرفيًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق