طوني عيسى يشيد بنادين نسيب نجيم: “كفوءة جدًا وبترفع الراس”.. والأخيرة ترد (فيديو)

طوني عيسى يشيد بنادين نسيب نجيم: “كفوءة جدًا وبترفع الراس”.. والأخيرة ترد (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أشاد الفنان اللبناني طوني عيسى بمواطنته الفنانة نادين نسيب نجيم وتطور موهبتها من عمل لآخر، مشيرًا لنضوجها الفني الذي وصل ذروته في مسلسلي عشرين عشرين الذي عرض رمضان الماضي وصالون زهرة المنتظر عرضه قريبًا.

وكان عيسى قد أطل في لقاءٍ مع الإعلامية اللبنانية هلا المر، ضمن برنامجها “ما بدا هالقد”، وعندما سئل عن نجيم، قال: “جمالها خارجيًا وداخليًا وأداء.. كفوءة جدًا وبترفع الراس.. أنا بهنيها وبفتخر فيها كممثلة لبنانية”.

الفنانة نادين نسيب نجيم أعادت نشر مقطع الإشادة بها عبر حسابها الرسمي على تويتر، وعلقت: “والله مني عارفة شو قول.. انت بتعرف معزتك وبتعرف قديش أنا بحبك كإنسان وكصديق قبل ما تكون نجم بالتمثيل.. شكرًا على كلامك”.

يذكر أن عيسى ونجيم اجتمعا سويًا في عدد من المسلسلات، نذكر منها: سمرا وعشرين عشرين وصالون زهرة.

موضة ستايل
طوني عيسى
الفنان اللبناني طوني عيسى-يوتيوب

صالون زهرة

انتهت الفنانة نادين نسيب نجيم مؤخرًا من تصوير مسلسل صالون زهرة، وهو دراما رومانسية كوميدية مكونة من 15 حلقة، جاهزة للعرض على منصة شاهد منتصف أغسطس الجاري.

تدور أحداث المسلسل حول زهرة/ نـادين نسيب نجيم، امرأة تمتلك صالونًا للتجميل في مكانٍ للطبقة المتوسطة، تتردد عليه مجموعة من النساء، ويستعرض العمل علاقة زهرة بهؤلاء النساء.

يُركز صالون زهرة على علاقة النساء بالرجال والاختلافات بينهم، وهو من تأليف: نادين جابر وإخراج: جو بو عيد، وكان من المفترض أن يكون بطولة الفنان السوري سامر إسماعيل لكن انشغاله حال دون ذلك، وذهب الدور للفنان معتصم النهار.

طوني عيسى.. من هو؟

طوني عيسى؛ ممثل ومغنٍ لبناني شهير، وُلد في 14 يونيو عام 1979، في بلدة عمشيت وترعرع في قرية اسمها بعشتة، والده الفنان ناظم عيسى الشهير بشخصية “أبو علي” في سلسلة الهيبة.

درس عيسى في مدرسة الفرير حتى صف الثاني متوسط، في هذه المدة رافق والده الذي كان ممثلًا ومديرًا للإنتاج الفني، وخلال هذه الفترة عاصر الفرق المسرحية القديمة، مثل مسرح نبيه أبو الحسن.

أكمل عيسى المرحلة المتوسطة في ليسيه عمشيت، ومنها إلى ثانوية عمشيت، بعدها درس إدارة الفنادق في معهد قرطباوي، وكان قد بدأ دراسة الموسيقى من عمر ثماني سنوات ثم أصبح طالبًا في الكونسرفتوار.

تعلم العزف على الآلات والإيقاع القوي كالدف والطبلة، بعدها درس الصولفيج والإيقاع في جامعة الروح القدس الكسليك، في البداية عمل في الغناء وقدم العديد من الحفلات الخاصة، لكنه توجه فيما بعد للتمثيل، عندما قدم أغنية في مسرحية “على أرض الغجر” مع آل الرحباني.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق