فراس إبراهيم يشكو انقطاع الكهرباء المستمر، وأيمن رضا يعلق: “ما عم نام من الشوب”

فراس إبراهيم يشكو انقطاع الكهرباء المستمر، وأيمن رضا يعلق: “ما عم نام من الشوب”

مدى بوست_فريق التحرير

شكى الفنان السوري فراس إبراهيم من استمرار انقطاع التيار الكهربائي عن الأراضي السورية، الأمر الذي يؤثر سلبًا على حياة المواطن السوري، خاصةً مع ارتفاع درجات الحرارة.

وأوضح إبراهيم من خلال منشور على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك أن المواطن أصبح يُرتب حياته وتحركاته وأشغاله على حسب وجود أو انقطاع الكهرباء، وكيف أصبح يفضل البقاء في المنزل في وجودها، ليستمتع بهذه النعمة على حد تعبيره.

وفي ظل تردي الأوضاع المعيشية في سوريا، يعاني المواطن من نقص الكثير من الأشياء، وقد عبر إبراهيم عن ذلك، فقال: “شو بدكم بالحكي كتير أشياء ناقصتنا بس الكهربا كوم وباقي الأشياء كوم تاني!!!!”.

فراس إبراهيم
الفنان فراس إبراهيم-فيسبوك

أيمن رضا يعلق

أثنى الفنان العراقي السوري أيمن رضا على منشور الفنان فراس إبراهيم، فكتب: “فراس براڤو عليك.. عم تحس بهالعباد شو عم يصير”، وأضاف متحدثًا عن معاناته الشخصية، فكتب:

موضة ستايل

“ما عم ناااااااااااام من الشوب.. من الناموس.. من أصوات المطاعم اللي حوالينا، وكل مطرب أطرب من التاني والصبح بتبلش أصوات البسكليتات اللي ع الكهربا.. منين عم يكوشوا كهربا الله أعلم”.

وتابع: “بيفوت على مركز الخدمة مكتب عنبر وشو بيعمل.. بيئنذرها وبيغطلوا شي نص ساعة وهالبسكليت عم تندهله والزمر.. غير اللي بيمرقوا ومسجلين بقلب السوزوكي شريط يلللي عندو بطاريات قديمة غسالات كرسي بلاستيك مكسور”.

فراس إبراهيم.. من هو؟

فراس إبراهيم؛ فنان ومنتج سوري، مواليد العاصمة السورية دمشق بتاريخ 11 ديسمبر 1969، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1985، التي ضمت الفنانين: بشار إسماعيل وأكرم الحلبي ونهال الخطيب.

في عام التخرج انتسب إلى نقابة الفنانين السوريين، وبدأ حياته الفنية من القاهرة حيث شارك في عدة أعمال مصرية منها مسلسل “الحصان” للمخرج كرم النجار.

في عام 2000 أسس إبراهيم شركة إنتاج فنى خاصة به باسم “مؤسسة فراس إبراهيم للإنتاج والتوزيع الفني” أنتجت العديد من الأعمال الفنية المتميزة والمهمة منها مسلسل أسمهان عام 2008.

حاز الفنان فـراس إبراهيم على العديد من الجوائز خلال مسيرته الفنية، منها جائزة مهرجان القاهرة في دورته الرابعة عشر، كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل ليل ورجال.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق