محمد قنوع: قصي خولي صديقي ونسرين طافش تستغل شهرتها في السوشيال ميديا ويزن السيد ينقصه الركازة والاجتهاد (فيديو)

محمد قنوع: قصي خولي صديقي ونسرين طافش تستغل شهرتها في السوشيال ميديا ويزن السيد ينقصه الركازة والاجتهاد (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري محمد قنوع في لقاءٍ مع شبكة يوميات دراما، للإجابة عن بعض الأسئلة الشخصية والفنية، والبداية كانت بسؤاله إن كان ظُلم فنيًا بعدم حصوله على بطولة مطلقة حتى الآن.

قنوع نفى أن يكون قد ظلم فنيًا، مؤكدًا أن لا علاقة لعمله لسنواتٍ طويلة بالحصول على البطولة المطلقة، فهو لم يسع إليها ويفضل عليها البطولة الجماعية.

وخلال اللقاء تحدث عن صداقته بالفنانين تيم حسن وقصي خولي وباسل خياط، موضحًا أن علاقته بخولي أقوى من البقية، نافيًا أن تكون النجومية والشهرة غيرت في طباع أيًا منهم أو جعلتهم أكثر غرورًا.

محمد قنوع
الفنان السوري محمد قنوع-يوتيوب

رأيه في نسرين طافش ويزن السيد

سئل الفنان محمد قنوع عن رأيه في الفنانة نسرين طافش، فأجاب: “ممثلة ظريفة وذكية، عم تستغل شهرتها في السوشيال ميديا وبتعمل سو إعلاني في أكتر من مكان وبأكتر من ظرف”، ونفى علمه بقيمة الثروة الحقيقية لها.

موضة ستايل

كما سئل عن رأيه في الفنان يزن السيد، فأجاب: “ينقصه الاجتهاد والانتقاء والركازة”، مؤكدًا أنه لن يغضب من هذا الرأي، بينما كان رأيه في الفنان فادي صبيح أنه: “موهوب وحضور رائع وعفوي”.

ويرى قنوع أن أهمية الفنان سيف الدين سبيعي أكبر وراء الكاميرات كمخرج، وليس أمام الكاميرات كممثل، مشيدًا بالنضج الفني الذي وصله وظهر في إخراجه لمسلسل على صفيح ساخن.

محمد قنوع.. من هو؟

محـمد قنوع؛ فنان سوري شهير، ينتمي لعائلة قنوع الفنية العريقة التي عملت لسنواتٍ طويلة في المسرح، والده هو الفنان الإذاعي والمسرحي الشهير مروان قنوع، الذي أسس مع شقيقه الفرقة المسرحية “الأخوين قنوع”.

تربى الفنان محـمد قنوع على حب الفن وتقدير المسرح وسط عائلته، التي رفضت أن يلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، لإصرارهم على أن يأخذ الخبرة الفنية والتقنية على يديهم.

البداية الفنية للفنان محـمد قنوع كانت عبر مسرح عائلته، ثم اختاره الفنان القدير ياسر العظمة للمشاركة في سلسلة مرايا، حيث كان مسلسل “مرايا 95” أولى المسلسلات التي شارك فيها، واستمرت مشاركاته في جميع أجزاء السلسلة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق