أصالة نصري تعايد ابنتها شام: “هي أغلى ما أملك وهي كل عمري” (صورة)

أصالة نصري تعايد ابنتها شام: “هي أغلى ما أملك وهي كل عمري” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت المطربة السورية أصالة نصري متابعيها على انستغرام صورة لابنتها شام، وعلقت عليها بكلماتٍ مؤثرة تعكس طبيعة العلاقة القوية ما بينهما، والتي تميل لكونها صداقة أكثر من علاقة أم بابنتها.

وكتبت نصري لابنتها: “هي أغلى ما أملك وهي كلّ نساء الدّنيا مجتمعات.. هي السند والأحن والأوفى والأطيب والأغلى.. هي كلّ عمّري وهي روحي”.

وأضافت: “لا توجد كلمة تعبّر أو تناسب صاحبة العيد اليوم.. دنياي وكياني.. بنت روحي شام.. ادعوا لها بأيّام حلوة مثلها وبكلّ سنة تحلى وتحقّق كلّ أحلامها ويحفظها ويحفظكم حبايبي الطيبين”.

يذكر أن شائعات انتشرت مؤخرًا عن طلاق نصري من البرلماني المصري أحمد عبد المجيد، بعد زواجٍ سري دام مدة 3 أشهرٍ، وهي الشائعات التي تجاهلتها تمامًا.

موضة ستايل
أصالة
المطربة السورية أصالة – إنترنت

آخر أعمالها

أطلقت المطربة أصالة نصري مؤخرًا أغنية منفردة تحمل اسم “بنحبك”، موجهة لمصر وللشعب المصري، وتقول: “مليون تحية لمصر يحيا شعبها، صاحب جميل طيب جميل يشبهلها”.

وكانت قد غنت في موسم دراما رمضان 2021 شارات 3 مسلسلات، هي: بنت السلطان للفنانة روجينا، قصر النيل للفنانة دينا الشربيني، حر أهلية للفنانة يسرا.

كما أحيت الشهر الماضي حفلًا في السعودية، وهناك تعرضت لموقفٍ طريف عندما صرخ أحد الحاضرين دون مقدمات: “أصالة أحبك”، فردت بهدوء شديد: “احلف”، ليعود يجيبها المُعجب: “والله أحبك”، فتبتسم وينتهي الموقف.

أصالة نصري.. من هي؟

أصالة نصري مطربة سورية، ذات شهرة عربية واسعة، ولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها، بالتحديد في ‏حي أبو رمانة، والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، أيهم، ريم التي احترفت الغناء، ‏أنس.‏ 

تحمل أصالة الجنسية البحرينية، ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» ‏الذي أقيم في المنامة احتفالاً بالعيد الوطني للبحرين عام 2005 وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة.‏

يذكر أن سنة 2020 كانت سنة كبيسة على أصـالة، بحسب تصريحها مؤخرًا، حيث أعلنت في بدايتها طلاقها من زوجها المخرج “طارق العريان”، الذي جمعت بينهما قصة حب كبيرة.

أصالة نصري
أصالة نصري تعايد ابنتها شام: “هي أغلى ما أملك وهي كل عمري”
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق