باسم ياخور يبدأ تصوير عشارية روز.. وطلال مارديني يوجه إليه شكرًا خاصًا (صورة)

باسم ياخور يبدأ تصوير عشارية روز.. وطلال مارديني يوجه إليه شكرًا خاصًا (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري باسم ياخور متابعيه على انستغرام صورة جديدة تجمعه بالممثل والكاتب طلال مارديني، ليعلن من خلالها بدء تصوير دوره في عشارية روز التي ألفها الأخير.

وعلق ياخور على الصورة، فكتب: “بلشت تصوير روز مع أبو الطل الحبيب ملك العضل”، وقد أعاد مارديني نشر الصورة على حسابه الرسمي، وعلق: “نورت المسلسل يا أبو روي الغالي”.

وأضاف مارديني: “شكرًا ع كل شي.. ع وقفتك معي بتعبي وبفرحي.. وقت أمرض ووقت أفرح وبشغلي وبأي شي بالدنيا يا أخي الكبير”، يذكر أن علاقة صداقة قوية تجمع ما بين الفنان باسم ياخور والفنان والكاتب طلال مارديني.

عشارية روز من تأليف مارديني ويشارك في التمثيل أيضًا، من بطولة: لورا أبو أسعد ويارا قاسم ويزن خليل وجلال شموط، ومن إخراج: عباس شرف.

موضة ستايل
باسم ياخور
الفنان باسم ياخور-انستغرام

أفضل ممثل

حصد الفنان باسـم ياخور لقب أفضل ممثل سوري في موسم دراما رمضان 2021، عن دوره في المسلسل السوري على صفيح ساخن، بحسب استفتاء شبكة ET بالعربي.

كما انتهى من تصوير دوره في الجزئين الثاني والثالث لمسلسل المنصة، المتاح للعرض على شبكة نتفليكس، ودراما عربية مشتركة بإنتاج إماراتي، جمع عدد كبير من نجوم الوطن العربي.

حاليًا يعمل ياخور على مشروع مسلسل جديد يحمل اسم “العربجي”، وحتى الآن يشاركه البطولة الفنان سلوم حداد والفنان طلال مارديني، ومن المتوقع أن يُصور ليكون جاهزًا للعرض في رمضان 2022.

باسم ياخور.. من هو؟

باسـم ياخور؛ ممثل ومخرج وكاتب ومقدم برامج سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1993، التي ضمت الفنانين: شكران مرتجى، فرح بسيسو، قاسم ملحو، آمال سعد الدين، ياسر عبد اللطيف، مهند قطيش.

بدأ مسيرته الفنية عام 1993 من خلال مسلسل الجذور لا تموت، أما انطلاقته الحقيقية فكانت من خلال مسلسلي: عيلة 6 نجوم ويوميات جميل وهناء عام 1997، وفي في فترة من الفترات شكل ثنائيًا فنيًا ناجحًا مع النجم أيمن رضا، ‏وكان المسلسل الشهير “بقعة ضوء” نتاج شراكتهما، ثم افترقا ليعمل كل واحدٍ منهما على مشروعه الخاص.‏

قدم ياخور العديد من الأعمال الكوميدية، لكن تظل شخصية “جودة أبو خميس” في المسلسل الشهير “ضيعة ضايعة” أبرز أدواره، ‏حيث شكل ثنائيًا ناجحًا مع صديقه الراحل “نضال سيجري” الذي جسد شخصية “أسعد خشروف”.

باسم ياخور
باسم ياخور يبدأ تصوير عشارية روز.. وطلال مارديني يوجه إليه شكرًا خاصًا
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق