بعد تصريحاتها بحق اللاجئين السوريين.. إسماعيل تمر يصف أنطوانيت نجيب بـ “المخرفة” والأخيرة ترد: “من وين طلع لي هاد!” (فيديو)

بعد تصريحاتها بحق اللاجئين السوريين.. إسماعيل تمر يصف أنطوانيت نجيب بـ “المخرفة” والأخيرة ترد: “من وين طلع لي هاد!” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أثارت تصريحات الفنانة السورية أنطوانيت نجيب المسـ.ـيئة للاجئين السوريين في لبنان غضب قطاع واسع من السوريين، كان من بينهم مغني الراب السوري إسماعيل تمر، الذي اعتبر تصريحاتها نوع من أنواع الخرف.

وكتب تمر تعليقًا جاء فيه: “أقل ما يقال بحقك بعد هذا الكلام إنك (مخرفة)، وإذا عم تحكي عن الخونة؛ أنا بعتبرك بعد هالتصريح عملتي أكبر خيانة بحق كل إنسان سوري معتر خارج سوريا”.

وأضاف: “فـ الخيانة بلشت من عندك، أعتقد صار الوقت إنه تقعدي ببيتك وما عاد تطلعي على الشاشة نهائيًا، لأنك سودتي وجهنا”، وهو التعليق الذي تم تداوله على نطاقٍ واسع.

أنطوانيت نجيب
الفنانة السورية أنطوانيت نجيب-يوتيوب

أنطوانيت نجيب ترد

في اتصال هاتفي مع شبكة كيو ميديا، ردت الفنانة أنطـوانيت نجيب على ما قاله الفنان إسماعيل تمر، وقالت: “أنا بعمره ما حدا جاب سيرتي إلا بالمنيح، من وين طلع لي هاد!”.

موضة ستايل

وكشفت نجيب أن تمر لم يكتفي بالتعليق المتداول بل أرسل إليها رسالة يطالبها فيها بأن تختم حياته بشيء طيب، وطالبته بأن يكف لسانه عنها، فقالت: “أنا بس بدي أقوله يا ريتك تضب لسانك”.

كما طالبت الفنانة أنطوانيت نجيب من الفنان قصي خولي بالتدخل، حيث تجمع علاقة صداقة قوية ما بينه وبين تمر، وأكدت أنها ستتصل بخولي لتشكو له ما فعله رفيقه.

تصريحاتها الأخيرة

انتشرت في الساعات الأخيرة تصريحات على لسان الفنانة السورية أنطوانيت نجيب تسـ.ـيء للاجئين السوريين في لبنان، حيث قالت أن اللاجئ السوري يسـ.ـرق رزق المواطن اللبناني ويجب أن يُرحل فورًا.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مصدق ومكـ.ـذب لهذه التصريحات، قبل أن يظهر أنها قيلت بالفعل على لسان نجيب ولكن قبل 4 سنواتٍ من الآن، عندما حلت ضيفة على برنامج “بلا تشفير” مع الإعلامي اللبناني تمام بليق.

ومن بين تصريحاتها أيضًا أن من حق الشعب اللبناني أن يغضب من اللاجئين السوريين الذين يقاسمونهم رزقهم، وطالبت اللاجئين بالعودة إلى سوريا، مشيرةً إلى أنها لم تخرج من سوريا ولم تمـ.ـت جوعًا على حد تعبيرها.

إسماعيل تمر
تعليق الفنان إسماعيل تمر على تصريحات الفنانة أنطوانيت نجيب

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق