ديمة بياعة تغازل زوجها بكلماتٍ رومانسية (صورة)

ديمة بياعة تغازل زوجها بكلماتٍ رومانسية (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة الفلسطينية السورية ديمة بياعة متابعيها على انستغرام صورة تجمعها بزوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، ومن خلال التعليق عليها وجهت له رسالة رومانسية.

بياعة علقت باللغة الإنجليزية ما ترجمته: “كل يوم أقع في حبك أكثر.. أحبك”، وقد تفاعل معها عدد من الفنانين من بينهم صديقتها الفنانة ديمة الجندي والإعلامية رشا الزين.

يذكر أن بياعة صرحت مؤخرًا في أحد اللقاءات أنها مقدمة على مشروع فني يجمعها بزوجها، حيث سيقدمان برنامجًا من فئة تليفزيون الواقع، وهذه المرة لعرض الأماكن السياحية في الأردن، وقد سبق وكانت لهما تجربة في تليفزيون الواقع في السويد.

ديمة بياعة
الفنانة السورية ديمة بياعة وزوجها أحمد الحلو-يوتيوب

آخر أعمالها

شاركت الفنانة ديمة بياعة كضيفة شرف في المسلسل المصري فارس بلا جواز من بطولة الفنان مصطفى قمر، والذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، ليكون أول مشاركاتها في الدراما المصرية.

موضة ستايل

قبل هذا المسلسل، تمثلت آخر مشاركاتها الفنية في الجزء الثاني من مسلسل ببساطة، الذي جسدت فيه عدة شخصيات، كون العمل عبارة عن لوحات منفصلة متصلة، وقد عرض عام 2019.

تستعد بياعة حاليًا للمشاركة في مسلسل دراما عربية مشتركة جديد، يحمل اسم “شتي يا بيروت”، من بطولة: عابد فهد وسامر إسماعيل وفايز قزق ولين غرة ورامز الأسود من سوريا، وفادي أبي سمرا وزينة مكي وإلسا زغيب من لبنان.

ديمة بياعة.. من هي؟

ديمـة بياعة؛ فنانة شهيرة لمعت في الدراما السورية من أصولٍ فلسطينية، بدأت مشوارها الفني في عمر السادسة عشر، بمساعدة من والدتها الفنانة السورية مها المصري ووالدها مدير التصوير الفلسطيني حازم بياعة.

استطاعت في وقتٍ قصير أن تثبت موهبتها الفنية بعيدًا عن دعم والديها، فقدمت في الدراما السورية والعربية عشرات المسلسلات، من بينها مسلسل الفصول الأربعة عام 1999، والذي كان سببًا في شهرتها.

الفنانة ديمـة بياعة مقلة في أعمالها مقارنة بأبناء جيلها، فعادةً ما تكتفي بعملٍ واحد في العام، لأن الأولوية الأولى في حياتها لعائلتها، ولديها فهد وورد وزوجها أحمد الحلو، وقد كانت آخر أعمالها عام 2019، مسلسلي ببساطة ج2 وسلاسل ذهب.

ديمة بياعة
ديمة بياعة تغازل زوجها بكلماتٍ رومانسية
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق