قاسم ملحو ينتقد تصرفات الفتيات في حفلات جورج وسوف وناصيف زيتون ويحذر: “العدوى قادمة”!

قاسم ملحو ينتقد تصرفات الفتيات في حفلات جورج وسوف وناصيف زيتون ويحذر: “العدوى قادمة”!

مدى بوست_فريق التحرير

انتقد الفنان السوري قاسم ملحو ظاهرة اقتحام الفتيات لحفلات المطربين التي ازدادت مؤخرًا، حيث اقتحمت فتاة حفل المطرب جورج وسوف في قلعة دمشق نهاية شهر مايو الماضي، وفعلت أخرى الأمر ذاته في حفلة للمطرب ناصيف زيتون الشهر الماضي.

وكتب ملحو منشورًا جاء فيه: “تنافس بين صبايا البلد بحالات الهستيريا والبكاء على المسارح بحفلات الوسوف والزيتون.. والعدوى قادمة.. اي نعم”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور ملحو، ومن التعليقات: “جلقة ومياعة صبايا البلد.. الله يسترنا من هيك وضع وصلنالو.. أي نعم”، “في جارتي ناطرة حفلة للديك.. قال بدا تعمل العمايل”، “والله يا أستاذ فاقدين الحضن الدافي بيعوضوه بالبكاء”.

قاسم ملحو
الفنان السوري قاسم ملحو-فيسبوك

آخر أعماله

شارك الفنان قاسم ملحو هذا العام في 3 أعمالٍ، عُرض اثنين منهما في موسم دراما رمضان الماضي، وهما: الجزء الحادي عشر من باب الحارة، ومسلسل البيئة الشامية الجديد حارة القبة.

موضة ستايل

كما شارك في الجزء الثاني من مسلسل بروكار، مستكملًا شخصية “هنائي السنانيري”، لكن حتى الآن لم يستقر فريق العمل على موعد لعرض المسلسل.

حاليًا يعيش ملحو استراحة يقرأ فيها عددًا من النصوص للاستقرار على بعضًا منها للبدء في تصويرها، وكان عام 2020 قد شارك في مسلسلات: العميد، الحرملك 2، بروكار 1، الحب جنون 3.

قاسم ملحو.. من هو؟

قـاسم ملحو؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 1993، وأحد أهم نجوم الدبلجة في الوطن العربي، سواء دبلجة مسلسلات الكرتون في التسعينات، مثل: “المحقق كونان” و”القناص”، أو دبلجة المسلسلات التركية في السنوات الأخيرة.

ملامح الفنان قـاسم ملحو التي تميل إلى الحدة، حصرته طويلًا في الأدوار السلبية، وصراحته المعهودة كانت سببًا في أن يعتبره البعض “مشكلجي” الدراما السورية، خاصةً وأنه لا ينافق ولا يُهادن زملائه الفنانين.

تقدم ملحو في الوسط الفني السوري بخطواتٍ بطيئة ولكن ثابتة، حتى استطاع في السنوات الأخيرة أن يكون واحدًا من نجوم الدراما السورية، من أشهر أدواره: “أبو مشعل” في مسلسل “باب الحارة”، “أبو الرجاء” في مسلسل “عطر الشام” وداهية العرب “عمرو بن العاص” في مسلسل “عمر”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق