أول ظهور للمطربة شيرين عبد الوهاب على السوشيال ميديا بعد أزمتها مع والد زوجها (صورة)

أول ظهور للمطربة شيرين عبد الوهاب على السوشيال ميديا بعد أزمتها مع والد زوجها (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب متابعيها على انستغرام صورة جديدة لها، وهي أول صورة تنشرها منذ أزمتها الأخيرة مع والد زوجها، وما جاء على لسانه من إسـ.ـاءات لها ولزوجها المطرب حسام حبيب.

عبد الوهاب ظهرت بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستانًا باللون الذهبي مع تسريحة شعرٍ بسيطة ومكياج دخاني، واكتفت بالتعليق بهاشتاغ “Glamour time” أي “وقت التألق”.

يذكر أن أزمة الفنانة شـيرين عبد الوهاب مع والد زوجها تمثلت في تسريباتٍ بصوته، انتشرت نهاية يونيو الماضي، جاء فيها أن ابنه المطرب حسام حبيب يستغلها ماديًا وينوي الزواج مرة أخرى من أجل الإنجاب.

شيرين عبد الوهاب
المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب-إنترنت

حسام حبيب ينفي

نفى المطرب حسام حبيب كل ما تردد عن إدارته لأعمال زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، مؤكدًا أن هناك شركة خاصة تدير أعمال شيرين، يشرف عليها فريق احترافي، كما نفى أن يكون قادرًا على الوصول لحسابات شيرين البنكية.

موضة ستايل

وأوضح حبيب أنه عندما تزوج شيرين كانت أنجح واحدة في الوطن العربي، وبالتالي فالحديث عن إدارته لأعمالها وأنها تتصرف وفق رؤيته، يسـ.ـيء إليها ويقلل من شأنها وهي أكبر من ذلك بكثير.

وعما جاء على لسان والده في التسريبات الأخيرة، قال: “هذا الشخص القريب جدًا مني، مش أول مرة يأذ ينى وأسف إني بقول عليه هذا الشخص رغم قربه مني، كفاية وحسبي الله ونعم الوكيل، هذا ليس معناه ضعف، وإذا استمر هذا الشخص فأنا قادر أجيب حقي بالقانون حتى لو كان قريب مني”.

شيرين عبد الوهاب.. من هي؟

شـيرين عبد الوهاب؛ مطربة وممثلة مصرية، مواليد 8 أكتوبر عام 1980، كانت عضوًا في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس: أحلى صوت في موسمه الأول (2012)، والثاني (2013)، والثالث (2015).

وُلدت في حي القلعة الشعبي بمدينة القاهرة، لوالدها سيد محمد عبد الوهاب وكان يعمل سائقًا ووالدتها ربة المنزل، ولديها أخ وأخت، ظهرت موهبتها الغنائية في المدرسة، حيث اكتشفها معلمها وأقنع والدتها بأن تذهب إلي سليم سحاب، قائد أوركسترا في دار الأوبرا المصرية.

غنت عبد الوهاب أمام سحاب فأُعجب بصوتها، وعملت في الكورال بدار الأوبرا المصرية لفترةٍ طويلة، قبل أن تبدأ مشوارها الاحترافي عام 2000 من خلال دويتو غنائي مع المطرب محمد محي، وبعد عامين غنت أغنيتها الأولى آه يا ليل، والتي حققت نجاحًا منقطع النظير.

شيرين عبد الوهاب
أول ظهور للمطربة شيرين عبد الوهاب على السوشيال ميديا بعد أزمتها مع والد زوجها
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق