شكران مرتجى بلا مكياج وتوجه رسالة لمن وصفتهم بـ “جماعة المكياج وعمليات التجميل” (صور)

شكران مرتجى بلا مكياج وتوجه رسالة لمن وصفتهم بـ “جماعة المكياج وعمليات التجميل” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة الفلسطينية السورية شكران مرتجى متابعيها على انستغرام مجموعة صور جديدة لها، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال وبدون مكياج للوجه وتسريحة شعر بسيطة.

الصور من كواليس ورشة إعداد الشخصيات والأنماط التي تُقدمها لمجموعة طلاب جدد مع مؤسسة فنية خاصة، وقد علقت على الصور فكتبت: “جماعة المكياج وعمليات التجميل تفضلوا ولا هي الصور ما بتشوفوها؟”.

مرتجى عانت في الآونة الأخيرة من تعليقات المتابعين التي تتهمها بإجراء عمليات تجميل جديدة أو المبالغة في استخدام برنامج تعديل الصور “الفوتوشوب” مع كل صورة تضعها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

شكران مرتجى
شكران مرتجى-انستغرام

آخر أعمالها

شاركت الفنانة شكران مرتجى في 3 أعمالٍ عرضت موسم رمضان الماضي، الأول مسلسل حارة القبة وتجسد فيه شخصية “سعاد” إحدى زوجات “أبو راتب” الذي يؤدي دوره الفنان جرجس جبارة.

موضة ستايل

كما شاركت في مسلسل الكندوش، إخراج: سمير حسين، إشراف فني: أيمن رضا، بطولة: أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، كندة حنا، حازم زيدان.

بالإضافة إلى مسلسل ثالث اجتماعي معاصر هو مسلسل ضيوف على الحب، إلى جانب الفنانين: فادي صبيح، جرجس جبارة، رنا العظم، رنا كرم، جيني إسبر.

حاليًا تُصور الجزء الثاني من مسلسل الكندوش، وكانت قد انتهت بالفعل من تصوير الجزء الثاني من حارة القبة، ولا يُعرف متى عرض العملين حتى الآن.

شكران مرتجى.. من هي؟

شكران مرتجى؛ فنانة سورية شهيرة، برعت في أدوار الكوميديا بالدرجة الأولى، وكذلك في أدوار التراجيديا التي قدمتها، صاحبة موهبة متميزة وحضور لافت، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1993.

لمعت الفنانة شـكران مرتجى في جيلٍ كان حافلًا بالكثير من المواهب، فقد ضمت دفعتها الفنانين: باسم ياخور، فرح بسيسو، قاسم ملحو، آمال سعد الدين، مهند قطيش، والفنان السوداني الراحل ياسر عبد اللطيف.

طريق الفنانة شـكران مرتجى في الوسط الفني لم يكن مفروشًا بالورود، فقد اجتهدت كثيرًا حتى تصبح من نجمات سوريا المعروفات، يكفي أن أول بطولة مطلقة لها نالتها بعد كفاح 25 عامًا، وكان ذلك من خلال مسلسل “وردة شامية” عام 2017.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق