سلاف فواخرجي تغني أغنية بنت الجيران مع زوجها وائل رمضان (فيديو)

سلاف فواخرجي تغني أغنية بنت الجيران مع زوجها وائل رمضان (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي متابعيها على انستغرام مقطع فيديو لها وهي تغني الأغنية المصرية الشهيرة “بنت الجيران” لمطرب المهرجانات حسن شاكوش.

زوجها الفنان وائل رمضان شاركها الغناء أيضًا، وقد كان غالبية الحضور من الأطفال، فيما بدا أنها حفلة عيد ميلاد ابنها الأصغر علي، الذي شاركهما الغناء أيضًا.

وعلقت فواخرجي على المقطع، فكتبت: “بنت الجيران.. عندي عادة تغيير كلمات الأغاني عمومًا وممكن تغيير اللحن أحيانًا.. بس مو لهي الدرجة.. معلش أول مرة بغني هالغنية”.

سلاف فواخرجي مع وائل رمضان
سلاف فواخرجي مع وائل رمضان – إنترنت

قصة حبهما

تعرف الفنان وائل رمضان على زوجته الفنانة سلاف فواخرجي عام 1997، أثناء تصوير مسلسل “الجمل”، حيث وقعا في الحب من النظرة الأولى، وتزوجا عام 1999 وأنجبا ولدين هما: حمزة في عام 2000 وعلي في عام 2009.

موضة ستايل

بدأ العلاقة ما بين رمضان وفواخرجي كصداقة ثم تطورت لقصة حب، وعندما تقدم للزواج منها، وقف على باب منزلها وطلب يدها من والدها وأصر أن يحصل على الموافقة قبل الدخول، وفي حالة عدم الموافقة، هدد بالصراخ وجمع الجيران.

يذكر أن آخر ظهور علني للثنائي رمضان وفواخرجي كان في قصر الشعب أثناء حضورهما قسم رأس النظام السوري بشار الأسد، بعد نجاحه في الانتخابات الرئاسية التي أجراها في مناطق سيطرته.

سلاف فواخرجي.. من هي؟

سـلاف فواخرجي: فنانة سورية شهيرة ابنة الناقد الفني محمد فواخرجي والأديبة الراحلة ابتسام أديب ومتزوجة من الفنان وائل رمضان، شهرتها تعدت حدود المحلية وأصبحت واحدة من نجمات الوطن العربي اللاتي يحظين بشعبية كبيرة، وقد لقبت بشهرزاد الدراما العربية.

فواخرجي صاحبة ثقافة واسعة، فهي خريجة كلية الآداب قسم الآثار في جامعة دمشق، ثم درست الفنون التشكيلية والنحت الضوئي بمعهد أدهم إسماعيل في عام 2017، والتحقت مرة أخرى بالمعهد العالي للغات بجامعة دمشق، لدراسة اللغة “الآرامية/ السريانية”.

تعرضت العام الماضي لانتقاداتٍ عدة بسبب مشاركتها في مسلسل شارع شيكاغو، الذي احتوى على عددٍ من المشاهد الجريئة الجديدة على الدراما السورية، مثل مشاهد القبلات والتي قدمت بعضًا منها ومشاهد الشـ.ـتائم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق