تولين البكري تلتقي ابنتها بعد أن حُرمت منها لسنواتٍ طويلة (صورة)

تولين البكري تلتقي ابنتها بعد أن حُرمت منها لسنواتٍ طويلة (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية تولين البكري صورة لها وهي تحتضن ابنتا الوحيدة التي حُرمت منها لسنواتٍ طويلة، بعد أن انفصلت عن والدها الذي يمانع احترافها التمثيل.

وعلقت البكري على الصورة، فكتبت: “الحمد لله على سلامتك يا قطعة من روحي.. دايمًا كان عندي إيمان ويقين بعدالة رب العالمين.. يا رب يكون حضني بر الأمان لقلبك”.

عدد كبير من الفنانين تفاعل مع منشور البكري عن ابنتها وتمنوا لها أن تجتمع ببقية أبنائها قريبًا، ومنهم الفنانات: روعة ياسين وسحر فوزي وريم عبد العزيز وسالي بسمة ولوتس مسعود، بالإضافة للفنان طارق الصباغ والمخرج محمد زهير رجب.

تولين البكري
الفنانة السورية تولين البكري-إنترنت

زواجها الأول

تزوجت الفنانة تولين بكري لأول مرة في عمر الخامسة عشر من رجلٍ سوري يعيش في المملكة العربية السعودية، ويكبرها بـ20 عامًا، وقد أنجبت طفلها الأول منه وكانت في عمر السادسة عشر، وخلال 13 عامًا أنجبت 3 أبناء: طلال، جودي، لولوة.

موضة ستايل

في عام 2017، أطلت البكري مع الإعلامي اللبناني تمام بليق في برنامجه بلا تشفير، وكشفت أنها تزوجت مدة 13 عامًا كانت كالجحيم، فقد عاملها زوجها بطريقة قاسية ومهينة واضطرت للتحمل حتى لا تترك أطفالها.

وأضافت أنها لم تستطع مغادرة السعودية والعودة إلى سوريا، سوى بالتوقيع على ورقة تُعلن فيها أنها تخلت عن حضانة أولادها من أجل العودة للتمثيل، وقد حُرمت بذلك رؤية أولادها، وتركت ابنتها الأخيرة وهي تبلغ من العمر عامًا واحدًا، فكبرت لولوة وهي تكره والدتها.

وأوضحت أنها لم ترى أولادها خلال 11 عامًا سوى مرتين فقط، الأولى لمدة 24 ساعة في دمشق، والثانية مدة 48 ساعة في بيروت، وأراد بليق أن يعرض صور أبنائها على الشاشة، فانهارت ومنعته، مؤكدة أن ظهور أبنائها على وسائل الإعلام قد يكلفها عدم رؤيتهم مرة أخرى.

تولين البكري.. من هي؟

تولين البكري؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني وهي طفلة تبلغ من العمر 9 سنواتٍ فقط، البداية كانت مع الإعلانات التجارية ثم أدوارٍ صغيرة في عددٍ من المسلسلات، وحققت شهرة واسعة في مراهقتها بالعمل في مسلسل أيام شامية.

جسدت شخصية “فتحية” في مسلسل أيام شامية باحترافية وتنبأ لها كثر أنها ستكون نجمة سوريا القادمة، لكنها تزوجت وسافرت إلى السعودية وغابت عن الساحة الفنية قرابة 10 سنواتٍ، كانوا كالجحيم كما صرحت.

بعد الطلاق عادت للتمثيل مرة أخرى، وشاركت في عشرات المسلسلات، منها: مشاريع صغيرة، على طول الأيام، أهل الغرام، الواهمون، أسياد المال، وصمة عار، ممرات ضيقة، باب الحارة، الحرملك، مقابلة مع السيد آدم، فارس وخمس عوانس، بورتريه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق