هيا الشعيبي توضح أسباب خلافها مع إلهام الفضالة.. أنكرت عشرة العمر (فيديو)

هيا الشعيبي توضح أسباب خلافها مع إلهام الفضالة.. أنكرت عشرة العمر (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي في لقاءٍ مع الإعلامي الكويتي فيصل العجمي في برنامجه الفيصل، وتطرق الأخير إلى الخلاف الواقع ما بينهما وبين صديقتها الفنانة إلهام الفضالة.

الشعيبي أكدت أن برغم كل ما حصل بينهما والخلافات التي كان مكانها مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تحبها ولا تكرهها، مشيرةً إلى أن بينهما عشرة عمر ومناسبات مختلفة وعلاقات عائلية.

وأضافت أنها لم تفعل شيئَا، بينما من بدأ الحديث عبر السوشيال ميديا كانت الفضالة، وكل ما فعلته هي ردود أفعال، مؤكدةً أن أكثر المواقف إيلامًا يوم أن قالت الفضالة في أحد البرامج أنها لم تدخل بيتها سوى 3 مرات فقط.

هيا الشعيبي
الفنانة الكويتية هيا الشعيبي-إنترنت

مواقف خذلان

الفنانة هـيا الشعيبي سردت بعض المواقف التي تعرضت فيها لخذلان صديقتها الفنانة إلهام الفضالة، التي اختارت الصمت في كافة الأزمات التي تعرضت لها الشعيبي مؤخرًا.

موضة ستايل

وذكرت الشـعيبي أزمتها مع الجمهور السعودي، وكيف فضلت الفضالة الصمت على مساندتها، حتى لا تخسر السعوديين، رغم معرفتها الأكيدة بأن الشـعيبي لم يصدر عنها ما يسيء لهم.

أيضًا تطرقت لأزمة الفيديو المخل بالآداب، والتي تعرضت الشعيبي بسببه للتوقيف في مركز الشرطة مدة 4 أيام، لا تحاول الفضالة فيهم التواصل معها أو السؤال عن أولادها.

هيا الشعيبي.. من هي؟

هـيا الشعيبي؛ ممثلة كويتية من مواليد 1 يناير 1979، دخلت الفن بدعم وتشجيع من والدتها ورفض والدها، ثم نالت موافقته بعد ذلك ودعمها ماديًا ومعنويًا.

بدأت التمثيل بعمر صغير في عام 1993، عندما شاركت في مسرحية الحرمنة كبديلة للممثلة طيبة الفرج التي اعتذرت عن العمل فحلت محلها.

تواصلت بعد ذلك أعمالها في المسرح والتلفزيون، حيث اشتهرت بأداء الأدوار الكوميدية، ومن تلك الأدوار ظهر نجاحها بثنائي شكلته مع الفنان طارق العلي، واستمرت بالعمل معه من عام 2001 من خلال مسرحية آه يا درب الزلق.

قدمت بعدها مع العلي العديد من الأعمال في المسرح والتلفزيون، وكان آخر عمل جمعهما مسرحية تحت الصفر عام 2013 الذي حدثت بعدها الخـ.ـلافات بينهما حتى وصلت إلى القضاء.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق