أحدث إطلالة للفنانة دانا جبر من مدينة دبي.. والجمهور يلمح لرغبتها في الإقامة الذهبية (صور)

أحدث إطلالة للفنانة دانا جبر من مدينة دبي.. والجمهور يلمح لرغبتها في الإقامة الذهبية (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية دانا جبر متابعيها على انستغرام صورتين جديدتين لها، أثناء قضاء عطلتها الصيفية على شواطئ مدينة دبي، والتي أصبحت الوجهة الرئيسية لغالبية الفنانين السوريين حاليًا.

وظهرت جبر على متن يخت وقد ارتدت فستانًا مكشوف الكتفين باللون الأزرق، وعلى الرغم من أنهى ألغت خاصية التعليق على منشوراتها على انستغرام، وجدت الصور طريقها للصفحات الفنية حيث يُسمح للمتابعين بالتعليق.

وجاءت غالبية التعليقات تشير إلى رغبة جبر في الحصول على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، مثل الكثير من الفنانين، مثل: بسام كوسا، هيا مرعشلي، خالد القيش، نظلي الرواس، وفاء موصللي، سلاف فواخرجي.

دانا جبر
الفنانة السورية دانا جبر-انستغرام

ترد على الانتقادات

أطلت الفنانة السورية دانا جبر في لقاءٍ قصير مؤخرًا، وخلاله ردت على الانتقادات التي تُوجه إليها بأنها مغرورة ومهووسة بعمليات التجميل.

موضة ستايل

وقالت جبر ردًا على أنها (شايفة حالها): “أنا شايفة حالي بس بمعني إنه أنا بحب حالي وبحب إن الله خلقني حلوة وموهوبة”، وعن كونها مهووسة تجميل، نفت أن تكون أجرت أي عمليات تجميل سوى عملية واحدة.

وانفعلت جبر وقالت: “عاملة عملية واحدة، ودايمًا بحكي فيها، وضاق خلقي من أسئلة الصحافة، خلص يا جماعة نحكي عن البوتكس والفيلر، هي الأمور طبيعية، ما عم غير وش كل سنة، بعدني دانا”.

دانا جبر.. من هي؟

دانـا جبر؛ فنانة سورية شهيرة، فهي ابنة عائلة جبر الفنية، جدها الفنان محمود جبر وجدتها الفنانة هيفاء واصف، وخالتيها الفنانتين مرح وليلى جبر، بدأت مشوارها عام 2006، وعُرفت بشخصية “جميلة بنت أبو عصام” في مسلسل باب الحارة.

شكلت الفنانة دانـا جبر في السنوات الأخيرة ثنائيًا فنيًا ناجحًا مع الفنان يزن السيد، فتشاركا معًا عدة مسلسلات، مثل: “سنة أولى زواج”، “ومضات”، “فرصة أخيرة”، وهما يستعدان لتصوير مسلسل “سنة ثانية زواج”.

الحفيدة جبر لم تلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، واكتفت بالخبرة التي أخذتها عن عائلتها الفنية، فهي ترافق خالتها مرح جبر منذ أن كانت طفلة في السادسة، لذا تعتبرها معلمتها الأولى ومن حيث الشكل ترى أنها تشبه خالتها ليلى جبر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق