صباح الجزائري توجه رسالة لسلافة معمار: “مكانك بقلبي جوا” (صور)

صباح الجزائري توجه رسالة لسلافة معمار: “مكانك بقلبي جوا” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية صباح الجزائري مجموعة من الصور من كواليس مسلسلها الجديد عالحد، تُعلن من خلالهم انتهاء التصوير، وتوجه رسالة للمخرجة ليال راجحة وبطلة العمر الفنانة سلافة معمار.

الجزائري كتبت تعليقًا على الصور، يقول: “انتهيت من تصوير مسلسل #عالحدّ.. تأليف لبنى حداد ولانا الجندي وإخراج الرائعة ليال راجحة، إنتاج شركة الصباح”.

وأضافت: “شكرًا لكل فريق العمل يلي تعب معنا.. شكرًا #سلافة_معمار.. انتِ مكانك بقلبي جوا وبقلب جمهورك بالوطن العربي والعالم.. بتمنى التوفيق للعمل وكل نجوم العمل.. محبتي الكبيرة”.

صباح الجزائري
الفنانة السورية صباح الجزائري-انستغرام

مسلسل عالحد

مسلسل اجتماعي يتناول الضغوط المجتمعية التي يتعرض لها الفرد في المجتمعات العربية، كما يتطرق إلى ظرف الوباء وتأثيراته السلبية على الحالة النفسية والحالة الاقتصادية.

موضة ستايل

وقد صرحت الكاتبة والإعلامية السورية لانا الجندي بأن العمل: “هو عمل نفسي أكثر مما هو رعب أو تشويق، ويعكس حالة الغليان في يومياتنا”.

وأضافت: “تقود الحكاية سلافة معمار، وستكون صباح الجزائري جزءًا من تلك الحكاية، ولكن العمل له تشعّبات أيضًا لممثلين آخرين”، من هؤلاء الفنانين: رودريغ سليمان، علي منيمنة، مروى خليل، نتالي فريحة، إدمون حداد.

صباح الجزائري.. من هي؟

صـباح الجزائري؛ فنانة سورية شهيرة، سجلها حافل بعشرات الأعمال الفنية ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، لكن دورها الأبرز شخصية “أم عصام” في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.

هي الشقيقة الصغرى للفنانة الشهيرة سامية الجزائري، التي ساندتها ودعمتها فنية، عندما بدأت مشوارها الفني وهي ابنة 17 عامًا، وكانت أولى أعمالها: فيلم مقلب في المكسيك وأحد عروض مسرح الشوك ومسلسل صح النوم، وجميعهم من بطولة الفنان دريد لحام.

تمتعت الفنانة صبـاح الجزائري بموهبة فنية لافتة، وجمالٍ عربي مميز، فلقبت في البدايات بلقب سندريلا الشاشة السورية، وجزء من هذه الموهبة ورثتها ابنتيها الفنانتين: رشا التقي التي جسدت شخصية هدى في باب الحارة، ترف التقي التي تسير على نهج والدتها وكان آخر أعمالها مسلسلي حارة القبة وخريف العشاق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق