كندة حنا من كواليس مسلسلها الجديد “ليلة السقوط” (صورة)

كندة حنا من كواليس مسلسلها الجديد “ليلة السقوط” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية كندة حنا متابعيها على انستغرام صورة لها من كواليس مسلسل “ليلة السقوط”، الذي يُصور في كردستان العراق، ومن إخراج زوجها المخرج ناجي طعمي.

وكانت حنا قد اعتذرت عن عشارية روز من تأليف طلال مارديني وإخراج عباس شرف، وسافرت إلى كردستان العراق لبدء تصوير المسلسل الجديد، الذي تُجسد فيه شخصية رسامة عراقية مسيحية تُدعى “كريستين”.

جدير بالذكر أن حنا انتهت مؤخرًا من تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية الكندوش، حيث تُجسد شخصية “أمل” التي جسدتها في الجزء الأول.

كندة حنا-انستغرام
الفنانة كندة حنا-انستغرام

مسلسل ليلة السقوط

يجري حاليًا تصوير مسلسل ليلة السقوط في مدينة أربيل العراقية، وقد اختار المخرج ناجي طعمة مجموعة من الفنانين العرب للمشاركة في هذا العمل، منهم: باسم ياخور من سوريا وصبا مبارك في الأردن.

موضة ستايل

وتداولت المواقع الإخبارية أن الفنان المصري طارق لطفي أحد المشاركين في العمل، لكنه نفى الأمر لوسائل إعلام مصرية، مع العلم أن آخر أعماله مسلسل القاهرة كابول الذي عرض رمضان الماضي.

جدير بالذكر أن المخرج ناجي طعمي يتكتم على تفاصيل المسلسل، أما عن آخر أعماله: فيلم “أنت جريح” من بطولة زوجته كندة حنا والفنانة نادين خوري.

كندة حنا.. من هي؟

كنـدة حنا؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2006، التي ضمت الفنانين: محمود نصر، جلال الطويل، عروة العربي، نظلي الرواس.

بداية الفنانة كنـدة حنا كانت من خلال فيلم “باب الشمس” الذي عرض عام 2004 في مهرجان كان السينمائي العالمي، أما في التليفزيون، فشاركت في مسلسل “رجال ونساء” عام 2005 و”ندى الأيام” عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية.

كان مسلسل “صبايا” نقلة نوعية في حياة كنـدة حنا، سواء الفنية أو الشخصية، فخلال تصوير المسلسل نشأت علاقة عاطفية ما بينها وبين مخرجه ناجي طعمي، توجت بخطوبة قصيرة ثم زواج عام 2013، وإنجاب ثلاثة أطفال.

من أبرز أعمالها في التليفزيون: ندى الأيام، باب الحارة، قلوب صغيرة، صرخة روح، خواتم، لست جارية، وفي السينما: رحمة للعالمين، 33 يوم، دمشق حلب، الاعتراف.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق