ابنة الفنان هشام كفارنة وصاحبة المشاهد الجريئة في شارع شيكاغو.. 10 معلومات عن الفنانة السورية ريام كفارنة (صور/ فيديو)

ابنة الفنان هشام كفارنة وصاحبة المشاهد الجريئة في شارع شيكاغو.. 10 معلومات عن الفنانة السورية ريام كفارنة (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

ريام كفارنة؛ ممثلة سورية صاعدة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، دفعة 2016، التي ضمت الفنانين الشباب: لين غرة، زامل الزامل، علا سعيد، رامي أحمر، سارة الطويل، إنانا الراشد، يارا دولاني.

هي ابنة الممثل والمخرج هشام كفارنة وشقيقتها الإعلامية ألما كفارنة، بدأت مشوارها الفني عام 2016 بالمشاركة في إحدى سباعيات مسلسل عابرو الضباب وفي العام التالي شاركت في الجزء الرابع من مسلسل طوق البنات ومسلسل حكم الهوى.

استطاعت الفنانة ريام كفارنة أن تثبت أنها صاحبة موهبة فنية كبيرة، لكنها كانت عُرضة لانتقاداتٍ واسعة بسبب المشاهد الجريئة التي جمعت ما بينها وبين الفنان خالد شباط في المسلسل المثير للجدل شارع شيكاغو.

ريام كفارنة
الفنانة السورية ريام كفارنة-فيسبوك

في هذا التقرير نستعرض 10 معلومات عن الفنانة السورية ريام كفارنة:

موضة ستايل

1- وُلدت الفنانة ريام كفارنة في 17 سبتمبر 1995، في العاصمة السورية دمشق، لعائلة تعود أصولها لمحافظة درعا، وقد نشأت مهتمة بفن التمثيل بسبب مرافقتها الدائمة لوالدها الممثل والمخرج هشام كفارنة.

2- قررت كفارنة منذ نعومة أظفارها أن تصبح ممثلة، فشاركت في الأنشطة المسرحية على المسرح المدرسي، ثم شاركت في عروضٍ مع الفنان الراحل نضال سيجري وانضمت لفرقة مسرح أطفال، حملت اسم “أطفال”.

3- حرصت على حضور ورشات إعداد الممثل منذ أن كانت طفلة، وعندما حصلت على شهادة الثانوية العامة، التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2012-2013 وتخرجت منه عام 2016.

4- بدأت مشوارها الفني أثناء الدراسة في المعهد، حيث شاركت في عددٍ من المسرحيات والأفلام السينمائية القصيرة، وفي عام 2016 شاركت في إحدى سباعيات مسلسل عابرو الضباب.

5- في عام 2017 شاركت في الجزء الرابع من مسلسل طوق البنات ومسلسل حكم الهوى، وفي عام 2018 شاركت في مسلسل وحدن، ثم توالت أعمالها الفنية.

6- شاركت الفنانة ريام كفارنة في الجزء العاشر من مسلسل البيئة الشامية باب الحارة، لكنها انسحبت من الجزء الحادي عشر، لتشارك في مسلسل بيئة شامية جديد هو سوق الحرير.

7- الفنانة ريام كفارنة شاركت في عددٍ من المسرحيات والأفلام القصيرة أثناء الدراسة في المعهد، ومن أبرز مشاركتها السينمائية: الفيلم الروائي الطويل “طويل طريقنا أم يطول”، وفيلم “البحث عن جولييت”.

8- تعرضت لانتقاداتٍ عدة بسبب مشاركتها في مسلسل شارع شيكاغو، الذي جسدت فيه شخصية سارة التي تجمعها علاقة حب بالشاب تيم/ خالد شباط، ويظهران في عدة مشاهد يتبادلان القبلات، الأمر الذي رفضه قطاع كبير من المشاهدين لأنه يتعارض مع العادات والتقاليد السورية.

9- تتحفظ الفنانة ريام كفارنة على الحديث عن حياتها العاطفية، لكن المؤكد أنها لم تتزوج حتى الآن وتعيش في كنف والدها الفنان هشام كفارنة، الذي أكدت أنه يمنحها حرية اختيار أدوارها بنفسها، لكنها تلجأ إليه أحيانًا للاستشارة فقط.

10- كفارنة متهمة بإجراء الكثير من عمليات التجميل، لكنها نفت هذا الأمر وصرحت أنها أجرت عمليتي تجميل لأسنانها وأنفها فقط، رافضةً أن تنسب الفضل في نجاحها لجمالها فقط.

هشام كفارنة
الفنان هشام كفارنة يتوسط ابنتيه ألمى وريام-فيسبوك

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق