أحدث ظهور للفنانة نادين سلامة برفقة زوجها في حفل زفاف صديقتها (صور)

أحدث ظهور للفنانة نادين سلامة برفقة زوجها في حفل زفاف صديقتها (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة الفلسطينية السورية نادين سلامة متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور عبر خاصية الستوري، ظهرت فيها برفقة زوجها أثناء حضورهما حفل زفاف صديقتها.

وبدت سلامة متألقة في فستانٍ باللون الأسود مزين بشريط باللون الأبيض وإلى جانبها زوجها الذي يحمل الجنسية اللبنانية ويعمل في مجال التجارة، ومقل في ظهوره الإعلامي.

جدير بالذكر أن آخر أعمال سلامة مسلسل شارع شيكاغو، والذي شاركت فيه بعد غياب 4 سنوات عن الدراما، وهي المشاركة التي جرت عليها الكثير من الانتقادات بسبب المشاهد الجريئة التي جمعتها بالفنان وائل رمضان.

نادين سلامة
الفنانة الفلسطينية السورية نادين سلامة-يوتيوب

أُجبرت على القبلة!

أطلت الفنانة نادين سلامة في لقاءٍ مع الإعلامية رابعة الزيات، العام الماضي، وخلال اللقاء صرحت أن القبلة أعلى درجات الحب، وبالتالي فإن مشهد القبلة عندما يُوظف دراميًا في سياق أحداث العمل الفني، لا يُعد مشهدًا جريئًا.

موضة ستايل

ورفضت سلامة الحديث عن ملابسات مشهد قبلتها في مسلسل شارع شيكاغو، مشيرةً إلى أنها تحترم رؤية المخرج، لكن القبلة فُرضت عليها، بالإضافة لمشاهد أخرى رفضت الكشف عنها.

من جهتها كشفت الإعلامية رابعة الزيات أمرًا من كواليس تصوير شارع شيكاغو، بأن سلامة جعلت طاقم التصوير ينتظر 5 ساعات قبل أن تقوم بأداء مشهد القبلة.

وأوضحت سلامة أن نص المسلسل لم يحتوي على مشاهد قبلات عندما وافقت عليه، وقد أضيفت هذه المشاهد خلال عملية تعديل النص التي كانت تحدث أثناء التصوير، خاصة وأن محمد عبد العزيز هو كاتب ومخرج النص.

نادين سلامة.. من هي؟

نادين سلامة؛ فنانة فلسطينية عاشت في سوريا، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2001، إلا أن مسيرتها الفنية بدأت قبل التخرج، عندما شاركت عام 1998 في مسلسلي “من أجل عينيها” و”الكواسر”، حيث قدمت في الأخير دور “زمردة”.

عاشت سلامة طفولة قاسية، حيث عانت مرارة اليتم مبكرًا، فهي ابنة القيادي الفلسطيني الكبير “محمد نبيل سلامة”، الذي تعرض للخطف على يد حزب الكتائب اللبناني عام 1982، وظل مصيره مجهولًا عدة سنوات إلى أن أعلن استشهاده عام 1997.

تميزت الفنانة نـادين سلامة بجمالٍ لافت وموهبة فنية كبيرة، جعلت منها نجمة في سنواتٍ قليلة، اشتهرت بشخصية “خضرة” في المسلسل الشهير “التغريبة الفلسطينية”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق