الزواج الرابع للإعلامية “المثيرة للجدل” ياسمين الخطيب.. الصور الأولى من حفل الزفاف

الزواج الرابع للإعلامية “المثيرة للجدل” ياسمين الخطيب.. الصور الأولى من حفل الزفاف

مدى بوست_فريق التحرير

احتفلت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، اليوم الأحد، بزفافها على مواطنها رجل الأعمال رمضان حسني، في حفل اقتصر على أهل العروسين وبعض الأصدقاء.

أقيم الحفل في فندق “رويال مكسيم بالاس كمبينسكي”، واختارت الخطيب أن يعقد قرانها المأذونة وسام أبو حسين، التي سبق وظهرت معها كضيفة في برنامجها “ونقول كمان”.

يذكر أن الخطيب قد سبق ولمحت لارتباطها عاطفيًا من خلال منشور على انستغرام جاء فيه: “لقيت الطبطبة”، دون أن توضح أي تفاصيل أو تكشف عن هوية الشخص المرتبطة به.

ياسمين الخطيب
الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب_إنترنت

زيجات ياسمين الخطيب

تزوجت الإعلامية ياسمين الخطيب 3 مرات، ويُعد زواجها من رجل الأعمال رمضان حسني الزواج الرابع في حياتها، حيث تزوجت في المرة الأولى من المستشار أحمد جلال إبراهيم، القاضي بمجلس الدولة، وهو والد أبنائها أدهم وجلال.

موضة ستايل

انفصلت الخطيب عن إبراهيم بعد 6 سنواتٍ فقط، ثم تزوجت من قاضٍ آخر لم تفصح عن اسمه، واستمر زواجهما مدة 3 سنوات، وآخر زيجاتها كانت من المخرج والنائب السابق خالد يوسف.

يـاسمين الخطيب.. من هي؟

ياسمين الخطيب؛ كاتبة وفنانة تشكيلية ومذيعة مصرية، وُلدت عام 1981 بالقاهرة لأب مصري، وأم تركية لبنانية، والدها الناشر سيد الخطيب، وجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات (المطبعة المصرية)، ومؤلف كتاب “الفرقان” الذي أثـ.ـار ضجة كبيرة.

بدأت الخطيب كتابة المقالات عام 2010، وكان مقالها الأول عن أوجه التشابه بين نشأة الأحزاب الشيوعية في مصر ونشأة الدولة القرمطية، لتنتظم بعد ذلك في كتابة المقالات الأسبوعية في الشأن السياسي والتشكيلي والعام، وكتبت في معظم الصحف المصرية، ومنها: الأخبار والوطن والأحرار وفيتو والدستور، كما رأست تحرير القسم الاجتماعي بجريدة صوت الأمة عام 2015.

بدأت العمل الإعلامي بأحد برامج قناة روتانا مصرية من خلال فقرة ثقافية عن أهم الكتب والجوائز الأدبية، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف، تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه السابق «من الآخر»، وحاليًا تُقدم برنامج “ونقول كمان” على شاشة قناة النهار.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق