بعد ما حدث في عزاء دلال عبد العزيز.. مايا دياب تطالب المسئولين في مصر بمنع التصوير والمصورين (تغريدة)

بعد ما حدث في عزاء دلال عبد العزيز.. مايا دياب تطالب المسئولين في مصر بمنع التصوير والمصورين (تغريدة)

مدى بوست_فريق التحرير

طالبت الفنانة اللبنانية مايا دياب نقيب الفنانين د. أشرف زكي ونقيب الموسيقيين هاني شاكر بإصدار قرار منع المصورين من تغطية مراسم دفـ.ـن وعزاء الفنانين والمشاهير.

وكانت دياب قد عبرت في تغريدة عن استيائها مما يتعرض له أهل المتـ.ـوفي من عدم احترام لمشاعرهم وحزنهم، بحثًا عن السبق والصور الحصرية، الأمر الذي أفقد المـ.ـوت حُرمته على حد تعبيرها.

تأتي تغريدات دياب بعد تصرفات المصورين والصحفيين في عزاء الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، الأمر الذي دفع بزوج ابنتها دنيا، الإعلامي رامي رضوان بالانفعال على أحد المصورين ونزع هاتفه وإلقائه أرضًا بعد أن حاول تصوير قـ.ـبر حماته.

مايا دياب
الفنانة اللبنانية مايا دياب-إنترنت

تناشد المسئولين في مصر

كتبت الفنانة مايا دياب في تغريدة: “في موضوع بضايقني وبزعلني كتير وهو التصوير بالدفن والعزاء.. وكأن الموت ما بقى له حرمة عند أي شخص وكأن اهل الفقيد متاحين لأي انسان يصورهم ويفرجينا تعابيرهم واحزانهم!”.

موضة ستايل

وأضافت: “منشوف جمهور كبير جايي بس عشان يصور مش يدعم أهل الفقيد.. عيب على هالأيام وعيب على السوشيال ميديا اللي وصلتنا لهون”.

وكتبت في تغريدة أخرى: “قرار منع التصوير بالدفن والعزاء بعرف إنه مش رح يتنفذ بلبنان.. إنما عندي إيمان إنه رح يقدروا ياخدوه بمصر، خصوصًا بعزاء الفنانين المشاهير وهذا القرار بتركه بإيد النقيب الفنان هاني شاكر والنقيب الدكتور أشرف زكي”.

مايا دياب.. من هي؟

مايا دياب؛ مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس، ولدت في 12 نوفمبر عام 1980، ودرست الإعلام في الجامعة اللبنانية.

بدأت شهرتها من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في نفس البرنامج عام 2001 عن فئة تقديم البرامج.

انضمت دياب بعد ذلك إلى فرقة فور كاتس عام 2002، ثم انفصلت عنها في عام 2010، لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، وقررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا، لكن وافته المنية أثناء تصوير العمل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق