أيمن رضا يلتقى شبيه رجل رشح نفسه لرئاسة سوريا (فيديو)

أيمن رضا يلتقى شبيه رجل رشح نفسه لرئاسة سوريا (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

نشر الفنان السوري، أيمن رضا، فيديو، وثقه بعدسة جواله، وهو يلتقي من وصفه شبيه محمد صابر شرتح الرجل الذي رشح نفسه لرئاسة سوريا واشتهر في منصات التواصل.

وظهر رضا مع رجل في استراحة في منطقة النبك قائلاً: قابلت شخصاً شبيه الشرتح ليرد عليه: 100 بالمئة ويسأله أين مقيم ليرد أنه في السعودية.

وسأله الفنان السوري: هل تتعرض لمشاكل كونك شبه شرتح، فرد أنا مقيم في النبك ولكنني مختلف عنه فأنا شخص وطني أما هو في اتجاه آخر.

أيمن رضا يلتقى شبيه رجل رشح نفسه لرئاسة سوريا (فيديو)
أيمن رضا يلتقى شبيه رجل رشح نفسه لرئاسة سوريا (فيديو)

أيمن رضا يبحث عن المشاهدات

واعتبر متابعون أن أيمن رضا من خلال الفيديو يبحث عن مشاهدات ليلفت الأضواء إليه، فشبيه الشرتح ليس كما زعم يشبهه 100 في المائة.

موضة ستايل

كما أن المذكور حمل تناقضاً في أجوبته فتارة يقول إنه يقيم في النبك وتارة أخرى يذكر أنه في السعودية، فضلاً عن رسائل سياسية أراد أيمن رضا إيصالها.

ومن المعروف أن الفنانين يحاولون عادة النأي بأنفسهم عن المواقف السياسية بشكل عام لكن رضا دخل في رسالة مبطنة أراد من خلالها إيصال فكرة سياسية للسوريين.

محمد صابر الشرتح

ومع المفاجئات والأحداث التي حملها العام الماضي 2020، برزت شخصيات عديدة، اشتهرت في مقاطعها المصورة، المثيرة للجدل، والتي تم تداولها بشكل واسع إلكترونياً.

ومن تلك الشخصيات الرجل السوري محمد صابر شرتح، الذي أعلن مع شخصيات أخرى، أنه رئيس سوريا القادم، وخاطب متابعيه وأبدى عدم رضاه عن قلة التفاعل في حساباته.

والتفت شرتح للرد على شخصيات سورية شهيرة، أبرزها الإعلامي السوري فيصل القاسم، والكاتب الإعلامي أحمد الهواس، متوعداً إياهم بمجرد وصوله لكرسي الرئاسة.

الرجل الطموح بالرئاسة، بخطابه ظهر لمتابعيه في إحدى مقاطع البث المباشر على حسابه في فيسبوك قائلاً: ” لدي استعداد لحذف الجميع، شئتم أم أبيتم أنا رئيس سوريا القادم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق