سوزان نجم الدين تحاول تحسين صورة الطيران السوري بعد أنباء عن تدهور الخدمات على خطوطه (صورة)

سوزان نجم الدين تحاول تحسين صورة الطيران السوري بعد أنباء عن تدهور الخدمات على خطوطه (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سوزان نجم الدين صورة لها أثناء سفرها في طائرة على متن الخطوط الجوية السورية، متوجهة للعاصمة المصرية القاهرة بعد أن قضت عدة أيام في مسقط رأسها دريكيش.

وأشادت نجم الدين بالخدمة المقدمة على متن الخطوط السورية، لتنفي كل ما تم تداوله عن تدهور الخدمات فيه من طعام وشراب وتكييف، وأكدت أن الخدمة جيدة رغم الظرف الاقتصادي الصعب.

وطالبت الجميع بالكف عما أسمته بتشـ.ـويه الطيران السوري، ووجهت رسالة شكر لطاقم الطائرة الذي حاول تقديم أفضل خدمة قدر الإمكان على حد تعبيرها.

سوزان نجم الدين
الفنانة سوزان نجم الدين-يوتيوب

لا تخشى الانتقادات

جاء في التدوينة التي كتبتها نجم الدين عن الطيران السوري: “بعرف سلفًا شو رح يجي انتقادات من البعض على هالصورة، بس حبيت نزلا متل ماهية متعمدة؛ لإني قبل ما اطلع عالطيارة السورية كنت خايفة من كم التشويه اللي سمعتوا عنها”.

موضة ستايل

وأضافت: “انو ما فيا مي ولا تكييف ولا أكل ولاشي أبداً.. لدرجة صرت خايفة إنها توقع وماأ وصل مصر.. بس طلع فيا كل شي ومن أحسنوا كمان رغم الظرف الاقتصادي الصعب جدا اللي عمتمر فيه سوريا”.

وتابعت: “فكفى تشـ.ـويهًا وبكفينا اللي فينا وطيراننا السوري بألف خير والحمد لله.. وشكرًا لطاقم الطيران السوري على اهتمامه وصبره وإصراره على المحافظة قدر الامكان على كل التفاصيل”.

سوزان نجم الدين.. من هي؟

سـوزان نجم الدين؛ فنانة سورية شهيرة، شكلت مع الفنان القدير أيمن زيدان ثنائي فني ناجح جدًا في التسعينات وبداية الألفية الثالثة، حيث شاركته بطولة مسلسلات: نهاية رجل شجاع، المهر الدامي، حنين، طيور الشوك، زوج الست.

تمتلك الفنانة سـوزان نجم الدين موهبة فنية كبيرة، بالرغم من أنها ليست فنانة أكاديمية، فهي خريجة كلية الهندسة المعمارية، وبدأت التمثيل وهي طالبة واستطاعت أن تبدع في المجالين، فكان مشروع تخرجها عن “أوبرا دمشق”، وحصلت على المرتبة الأولى على دفعتها.

بداية نجم الدين كانت من فرقة زنوبيا للفنون الشعبية، حيث قدمت مع الفرقة مجموعة من العروض لمدة عامٍ ‏ونصف على خشبة مسرح الحمراء، ثم جسدت بعض الأدوار الصغيرة في التليفزيون، ثم شاركت الفنان “جهاد سعد” البطولة في ‏مسلسل الدخيلة عام 1992، وبدأت نجوميتها عندما جسدت شخصية “لبيبة الشقرق” في مسلسل نهاية رجل شجاع عام 1994.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق