يوتيوبر سوري وزوجته العراقية يتورطان أمام القضاء المصري بسبب “فيديو الأهرامات”

يوتيوبر سوري وزوجته العراقية يتورطان أمام القضاء المصري بسبب “فيديو الأهرامات”

مدى بوست – فريق التحرير

يحاكم اليوتيوبر السوري “سيامند” وزوجته العراقية “شهد” أمام القضاء المصري، بسبب فيديو زعم فيه الكشف عن جنس مولوده، من خلال إضاءة أهرامات الجيزة.

وجاء ذلك بعدما أكد رئيس شركة الصوت والضوء، المسؤولة عن الاحتفالات في الأهرامات، محمد عبدالعزيز، رغبته بملاحقة اليوتيوبر قضائياً بعد الفيديو الأخير.

وزعم سيامند وزوجته في الفيديو، إقامة حفل الكشف عن جنس الجنين برفقة زوجته من خلال إضاءة أهرامات الجيزة، ومن المعروف أن الحفلات الخاصة للأشخاص ممنوعة.

يوتيوبر سوري وزوجته العراقية يتورطان أمام القضاء المصري بسبب "فيديو الأهرامات"
يوتيوبر سوري وزوجته العراقية يتورطان أمام القضاء المصري بسبب “فيديو الأهرامات”

إجراءات قانونية

كما أن الأهرامات لاتستخدم عادة بغرض الدعاية، وأكد عبدالعزيز أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لردع هذا الشخص الذي زعم ذلك عن طريق دعوى قضائية.

موضة ستايل

وأكد المسؤول المصري أن فيديو الأهرامات، برمته “كذبة” و”إدعاء”، وأوضح في تصريحات لوسائل إعلام أن اليوتيوبر “سيامند” لم يتفق مع أحد من المسؤولين،

وذكر بأن تلون الأهرامات بلون الجنين، و الإضاءة الزرقاء كانت في الأهرامات بالصدفة، ولا توجد أي حفلات خاصة تتم في منطقة الأهرامات.

عن طريق الصدفة

ولفت إلى أنه لا يعرف هذا الشخص، وأنه ربما يكون دخل الأهرامات في وقت تجارب الصوت والإضاءة، إضافة إلى أن تلك الألوان من الممكن أن تظهر في مناسبات عدة.

وقد تكون تلك الألوان قد ظهرت خلال مناسبة الاحتفال باليوم العالمي للأمم المتحدة، واليوم العالمي لحقوق الإنسان، وغيرها من المناسبات الدولية.

وأوضح عبدالعزيز: “منذ أيام أضيئت الأهرامات باللونين الأزرق والبرتقالي بالتنسيق بين وزارة السياحة والآثار ووزارة الصحة بمناسبة اليوم العالمي للكبد”.

وكان اليوتيوبر السوري “سيامند” وزوجته العراقية “شهد”، قد نشرا فيديو لهما ظهرا فيه وهما يتحدثان عن إقامة حفل للكشف عن جنس مولودهما في الأهرامات بمصر.

سيامند وشهد

وأكد الطرفان أنهما سيحييان حفلاً في أهرامات مصر، لكشف جنس مولودهما، وظهرا كأنهما أمام أهرامات الجيزة بصحبة أصدقاء.

وأكد الزوجان شعورهما بالحماسة الشديدة، ثم ظهرت الأهرامات كأنها تضيء بمختلف الألوان حتى استقرت على اللون الأزرق، في إشارة إلى أنّ الجنين ذكر.

وبدأت موضة إضاءة الأبراج لتحديد نوع المولود لدى السوريين بعد خطوة زوجين سوريين، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أنس وأصالة

وأقام أنس وأصالة قبل عام حفلاً كبيراً لمعرفة نوع مولودهما، قيل أنه أكبر حفل في العالم، و انتشر فيديو يوثق لحظات سفرهما إلى إماة دبي برفقة ابنتهما.

وبعد ذلك زار الطرفان الطبيب النسائي الخاص بهما، الذي أعطى مغلفاً فيه نوع المولود لأحد المقربين من عائلة الزوجين.

وخططت العائلة للإعلان عن الخبر السار، خلال حفل باهر، أمام برج خليفة في الإمارات العربية المتحدة، وهو أطول برج في العالم.

ويعتبر الحفل الذي أقيم لهذه الغاية هو الأكبر في العالم، إذ اجتمع الزوج والابنة والأصدقاء والمقرّبين على شرفة مقابلة لبرج خليفة الذي تزيّن بتأثيرات بصريّة باللونين الأزرق والزهريّ.

وتلا ذلك عدّ تنازلي، أضاء البرج بأكمله وانتهى باللون الأزرق تأكيدًا على أنّ المولود هو ذكر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق