أمل عرفة تنشر صورًا لها في مراحل عمرية مختلفة.. والجمهور يعلق: حلوة في كل الأوقات

أمل عرفة تنشر صورًا لها في مراحل عمرية مختلفة.. والجمهور يعلق: حلوة في كل الأوقات

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية أمل عرفة متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور لها في مراحل عمرية مختلفة، وقد علقت عليها بالقول: “الزمن ما فيه حل معو إلا تحبو بصدق ليحبك هوي كمان”.

تفاعل مع صور عرفة عدد كبير من الفنانين، من بينهم: شكران مرتجى وميسون أبو أسعد وجومانا مراد ووسام هلال، بالإضافة إلى عدد كبير من المتابعين الذين أجمعوا على تعليق واحد يقول: “حلوة بكل الأوقات والأزمان”.

يذكر أن الفنانة أمل عرفة قد أعلنت مؤخرًا عن انضمامها للجزء الثالث من مسلسل حارة القبة، المنتظر بدء تصويره قريبًا، وستؤدي خلاله شخصية إخلاص شقيقة أبو العز/ عباس النوري، وهي شخصية محورية في أحداث العمل.

أمل عرفة
الفنانة السورية أمل عرفة-إنترنت

آخر أعمالها

آخر أعمال الفنانة أمل عرفة التي عُرضت على الشاشة، كانت المسلسل المثير للجدل شارع شيكاغو، والذي تعرضت فيه لانتقاداتٍ عدة بسبب مشهد جمعها بالفنان مصطفى المصطفى.

موضة ستايل

وكان من المفترض أن تقوم ببطولة مسلسل الكندوش، حيث أبدت موافقة مبدئية، لكنها لم تتفق على الأجر المادي، فاعتذرت وذهب الدورة للفنانة سلاف فواخرجي.

وكانت قد انتهت مؤخرًا من تصوير دورها في مسلسل الضفدع إلى جانب الفنان جوان الخضر والفنانة جيني إسبر، وهو من تأليف وإخراج: يزن أبو حمدة، مكون من عدة مواسم وكل موسم 10 حلقات.

أمل عرفة.. من هي؟

أمـل عرفة: ممثلة ومغنية ومقدمة برامج وفنانة استعراضية سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1991، التي ضمت الفنانين: رائفة الرز، جهاد عبدو، أندريه سكاف، نضال سيجري، سلافة عويشق، عبد القادر منلا.

والدها هو الملحن والموسيقار والمطرب الراحل سهيل عرفة، وزوجها السابق الفنان الفلسطيني السوري عبد المنعم عمايري؛ والد ابنتيها سلمي ومريم، وقد انفصلا عام 2015 ولم تتزوج بعده.

اتُهمت الفنانة أمـل عرفة بالسخرية من أوجاع السوريين من خلال مسلسلها “كونتاك” الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019، وفد جر عليها ‏ذلك الكثير من الانتقادات اللاذعة، ولم يفلح اعتذارها في احتواء الأزمة، فأعلنت اعتزالها، الذي عادت عنه سريعًا من أجل المشاركة في مسلسل شارع شيكاغو.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق