سلاف فواخرجي في أحد البيوت الدمشقية القديمة.. ومتابعون: “يا زين الشام” (صورة)

سلاف فواخرجي في أحد البيوت الدمشقية القديمة.. ومتابعون: “يا زين الشام” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي متابعيها على انستغرام صورة جديدة لها من داخل أحد البيوت الدمشقية القديمة، التي تحرص على زيارتها من وقت لآخر.

الصورة نالت إعجاب المتابعين، ومن بين تعليقاتهم: “يا زين الشام ويا زين يلي يشوفك مبسوطة”، “دخيل هالجمال”، “جمالك يا قلبي”، “يا روحي دخيل هالوش”، “يا حياتي أنا.. جمال الشام وياسمينا بصورة”، “ياسمين الشام”.

يذكر أن الفنانة سـلاف فواخرجي انتهت مؤخرًا من تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية الكندوش، الذي عرض جزءه الأول شهر رمضان الماضي، وجسدت فيه شخصية “ياسمين” المرأة الباحثة عن الحب بعد الطلاق.

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي وأيمن زيدان في الكندوش-يوتيوب

آخر أعمالها

انتشرت أنباء في الآونة الأخيرة عن اختيار الفنانة سلاف فواخرجي لبطولة فيلم مصري جديد يتحدث عن الظروف التي عاشها العالم في العامين الأخيرين بسبب الوباء.

موضة ستايل

الفيلم روائي قصير يتحدث عن تجربة العزل المنزلي، يحمل عنوان “قباني في العزل” وهو من تأليف وإخراج محمد عادل عبد العظيم، وفي حال نُفذ المشروع، سيكون المشاركة الثالثة لفواخرجي بعد فيلمي حليم وليلة البيبي دول.

يذكر أن فواخرجي شاركت العام الماضي في مسلسل مصري حمل اسم “خط سا خن”، وشاركها البطولة: حسين فهمي وصلاح عبد الله وصابرين ونضال الشافعي، لكن المسلسل لم يحقق أصداءً عالية، خاصةً مع انشغال الصحافة بالجدل المثـ.ـار حول مسلسل شارع شيكاغو.

سلاف فواخرجي.. من هي؟

سلاف فواخرجي: فنانة سورية شهيرة ابنة الناقد الفني محمد فواخرجي والأديبة الراحلة ابتسام أديب ومتزوجة من الفنان وائل رمضان، شهرتها تعدت حدود المحلية وأصبحت واحدة من نجمات الوطن العربي اللاتي يحظين بشعبية كبيرة، وقد لقبت بشهرزاد الدراما العربية.

فواخرجي صاحبة ثقافة واسعة، فهي خريجة كلية الآداب قسم الآثار في جامعة دمشق، ثم درست الفنون التشكيلية والنحت الضوئي بمعهد أدهم إسماعيل في عام 2017، والتحقت مرة أخرى بالمعهد العالي للغات بجامعة دمشق، لدراسة اللغة “الآرامية/ السريانية”.

تعرضت العام الماضي لانتقاداتٍ عدة بسبب مشاركتها في مسلسل شارع شيكاغو، الذي احتوى على عددٍ من المشاهد الجريئة الجديدة على الدراما السورية، مثل مشاهد القبلات والتي قدمت بعضًا منها ومشاهد الشـ.ـتائم.

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي في أحد البيوت الدمشقية القديمة.. ومتابعون: “يا زين الشام”
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق