سيامند مصطفى يوضح كواليس فيديو إضاءة الأهرامات لمعرفة نوع الجنين بالأدلة والمستندات (فيديو)

سيامند مصطفى يوضح كواليس فيديو إضاءة الأهرامات لمعرفة نوع الجنين بالأدلة والمستندات (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل اليوتيوبر السوري سيامند مصطفى في لقاءٍ قصير مع شبكة RT Online ضمن برنامج ناس أون لاين، ليكشف كواليس الحفل الذي أقامه وزوجته العراقية شهد، لمعرفة نوع مولودهما القادم عند الأهرامات.

وكان مصطفى وشهد قد أطلا في مقطع فيديو يوثق لحظة الكشف عن نوع المولود من خلال إضاءة الأهرامات، على غرار ما فعله سابقًا اليوتيوبر السوري أنس مروة وزوجته أصالة بإضاءة برج خليفة في دبي.

رئيس شركة الصوت والضوء، المسؤولة عن الاحتفالات في الأهرامات، محمد عبد العزيز، أكد أنه سيتم ملاحقة سيامند قضائيًا لإقامته حفل خاص في منطقة الأهرامات التي يُمنع فيها ذلك، نافيًا أن تكون الإضاءة الزرقاء وُضعت خصيصًا لهما.

اقرأ أيضًا: يوتيوبر سوري وزوجته العراقية يتورطان أمام القضاء المصري بسبب “فيديو الأهرامات”

موضة ستايل
سيامند مصطفى
اليوتيوبر السوري سيامند مصطفى-يوتيوب

كواليس الحفل

أكد اليوتيوبر سيامند مصطفى أن دفع مبلغ 25 ألف جنيهٍ مصري من أجل إضاءة أهرامات الجيزة في حفل الكشف عن نوع مولوده القادم، وأظهر المستند الذي يؤكد ذلك.

وأضاف أنه حصل على كافة التصاريح اللازمة لإقامة الحفل عند منطقة الأهرامات، مؤكدًا شركة مصر للصوت والضوء تعلم بأنه يوتيوبر شهير وسيقوم بنشر فيديو الحفل لاحقًا.

وذكر مصطفى أسماء الأشخاص الذين اتفقوا معه لإتمام التسهيلات بطريقة رسمية، وفقًا لقوله: “أنا اتفقت مع مدام نيلي رستم شنب، مدير عام الحفلات والمبيعات في الأهرامات”.

سيامند مصطفى سويدي من أصل سوري

وتابع مصطفى توضيح كواليس الحفل، مؤكدًا أن كل شيء تم بشكلٍ رسمي، لأنه دخل مصر كسائح سويدي، كونه يحمل الجنسية السويدية، ولا يستطيع أن يخالف قوانين بلد لا يعرف عنها شيئًا.

وصرح خلال اللقاء مع ناس أون لاين: “ذهبت إلى الجهة المسؤولة عن إضاءة الأهرامات وهي شركة مصر للصوت والضوء واستخرجت كافة التصاريح الرسمية ومعي إيصال بختم الشركة”.

وعرض الايصال على الشاشة، وكُتب فيه: “وصل باسم السيد سيماند مصطفى بملغ وقدرة 25 ألف جنيه وذلك قيمة إضاءة ملونة باللون الأزرق في ساحة العرض الصوت والضوء يوم 4 /8 /2021”.

وأكد مصطفى أنه تلقى معاملة حسنة من المصريين لكونه من أصول سورية، وقال عن ذلك: “أنا مجنس بالجنسية السويدية وعندما نزلت على مصر بغرض السياحة تقابلنا بترحاب كبير خاصة إن نحنا من أصول سورية”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق