أحدث ظهور للفنانة يارا صبري برفقة زوجها الفنان ماهر صليبي (صورة)

أحدث ظهور للفنانة يارا صبري برفقة زوجها الفنان ماهر صليبي (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية يارا صبري متابعيها على انستغرام صورة تجمعها بزوجها الفنان ماهر صليبي أثناء تواجدهما في مدينة مونتريال الكندية، محل إقامتهما في السنوات الأخيرة.

وعلقت صبري على الصورة، فكتبت: “يسعد أوقاتكم وين ما كنتوا يا طيبين.. مع المحبة”، وقد تفاعل معها عدد من الفنانين، من بينهم الفنانة كاريس بشار التي علقت: “دخيل قلبكن ما أحلاكن”.

أما عن تعليقات المتابعين، فقد كانت غالبيتها تعبر عن اشتياقهم وافتقادهم لصليبي وصبري على الشاشة، ومن هذه التعليقات: “الله يسعدكم ويفرحكم.. اشتقنالكم واشتقنا أعمالكم”، “يارا صبري الفنانة الوحيدة يلي بنظري ما بتكبر.. بتضلي بإحساسي البنت الصبية الصغيرة بنت العشرينات”، “الثنائي الأجمل”، “أسعد الله أيامك أيتها الفنانة الرائعة”.

يارا صبري وزوجها ماهر صليبي - مجلة سيدتي
يارا صبري وزوجها ماهر صليبي – إنترنت

 

موضة ستايل

بكاء ثناء دبسي وسليم صبري

أطلت الفنانة السورية ثناء دبسي وزوجها الفنان سليم صبري في لقاء مع تليفزيون عمان، للحديث عن محطات في حياتهما الفنية والشخصية، وعندما جاء الحديث عن ابنتهما الفنانة يـارا صبري، سبقتهما دموعهما.

البداية كانت مع دبسي التي ما إن بدأ الحديث عن ابنتها يارا وحفيديها منها، حتى انهمرت دموعها اشتياقًا لهم، مشيرةً إلى أن لقائهم أصبح صعبًا منذ أن هاجروا إلى كندا، بسبب صعوبة الحصول على فيزا والظروف التي فرضها الوباء.

ويرى صبري أن يارا ورثت موهبتها من الفناء ثناء دبسي، التي وصفها بكاملة الموهبة في كل المجالات، ولم يتمالك دموعه عندما جاء الحديث عن فراقها واشتياقه لها.

يارا صبري.. من هي؟

يـارا صبري؛ فنانة سورية شهيرة، ابنة عائلة فنية عريقة، فوالدها الفنان والمخرج القدير سليم صبري، ووالدتها الفنانة القديرة ثناء دبسي، وبرغم ذلك فقد عارضا دخولها المجال الفني خوفًا عليها من صعوبات الحياة الفنية التي مرا بها.

بدأت الفنانة يـارا صبري مشوارها الفني عام 1989، من خلال مسلسل شجرة النارنج، الذي كان من إخراج والدها، وقد كانت مشاركتها مكافأة من والدتها على اجتيازها اختبارات الثانوية العامة.

بعد مشاركتها في شجرة النارنج، لفتت موهبتها أنظار المخرجين، وبدأت تتوالي عليها الأعمال الفنية، لكنها تعتبر أن محطتها الحقيقية نحو اكتشاف نفسها كممثلة كان مسلسل “الثريا” عام 1998، وفي نفس العام انتسبت لنقابة الفنانين السوريين.

يارا صبري
أحدث ظهور للفنانة يارا صبري برفقة زوجها الفنان ماهر صليبي
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق