جهاد عبدو يتغزل في زوجته: “برفقتك تصبح للأماكن نكهة ساحرة” (صور)

جهاد عبدو يتغزل في زوجته: “برفقتك تصبح للأماكن نكهة ساحرة” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري جهاد عبدو متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور له ولزوجته الفنانة التشكيلية فاديا عفاش، التقطت في رحلتهما الأخيرة إلى سويسرا.

وعلق عبدو على الصور متغزلًا في زوجته، فكتب: “برفقتك تصبح للأماكن نكهة ساحرة.. في الصباح كان أم في المساء.. كل العالم الآن بين أيدينا”.

يذكر أنهما سافرا إلى سويسرا لحضور أحد المهرجانات السينمائية، التي يشارك فيها فيلمه الأخير “جيران”، وعلى هامش حضور المهرجان استمتعا بالطبيعة الخلابة هناك.

الفنان السوري جهاد عبدو
الفنان السوري جهاد عبدو – إنترنت

حياته الشخصية

تزوج الفنان جهاد عبدو مرتين، الأولى من الفنانة السورية رباب كنعان عام 1988 ورزقا بابنتهما “جوليا” ولكن هذا الزواج لم يدم ‏طويلاً، وفي عام 2006، تزوج من الفنانة التشكيلية السورية “فاديا عفاش”.‏

موضة ستايل

وكان عبدو في سوريا وقت اندلاع الثورة السورية، بينما كانت زوجته في الولايات المتحدة تتابع دراستها ‏في مجال “السياسات العامة”، وقد نصحته بمغادرة البلاد بعد أن أعلن دعمه للثورة ومعارضته نظام الأسد.

سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية معتقدًا أن الأمر مجرد زيارة لزوجته، ثم تحولت الزيارة إلى لجوء بعد أن باتت العودة لسوريا تشكل خطـ.ـرًا على حياته، بعد سنواتٍ حصل على الجنسية الأمريكية وتمكن من الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة.

جهاد عبدو.. من هو؟

جهـاد عبدو أو جاي عبدو كما يُعرف بعد أن هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فنان سوري شهير شارك في عشرات الأعمال السورية قبل بدء الحراك الشعبي السوري وما بعده بدأ المشاركة في عددٍ من الأعمال العالمية.

الفنان جهـاد عبدو فنان مثقف واسع الاطلاع، يتقن 5 لغاتٍ: العربية، الإنجليزية، الإسبانية، الرومانية، الروسية وقليل من الفرنسية، وما ‏هو ساعده على البدء من جديد في الولايات المتحدة الأمريكية عندما ضاقت به سوريا بسبب موقفه الداعم للثورة السورية.‏

إلى جانب التمثيل، يُتقن الفنان جهـاد عبدو عدة أشكال من الرقص الشرقي والغربي، وبرغم كل هذه المواهب والمهارات، لم يكن الطريق للعالمية ممهدًا أمامه، فبعد هجرته إلى أمريكا، اضطر للعمل كعاملِ ‏توصيلٍ للبيتزا والورود، ثم كسائق تاكسي لمدة عامين، قبل أن يجد له موقع قدم في هوليوود.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق