جيني إسبر ضيفة برنامج المواجهة مع الإعلامي رودلف هلال (صور)

جيني إسبر ضيفة برنامج المواجهة مع الإعلامي رودلف هلال (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية جيني إسبر متابعيها على انستغرام صورًا جديدة لها برفقة الإعلامي رودلف هلال من كواليس برنامجه “المواجهة”، الذي حلت فيه ضيفة وستعرض الحلقة قريبًا على الشاشة.

وظهرت إسبر بلوك مختلف تمامًا عن المعتاد، فقد غيرت لون شعرها إلى الأحمر النحاسي واعتمدت مكياجًا دخانيًا، وتفاعل مع صورها عدد من الفنانين والمؤثرين، من بينهم: نادين الراسي ومحمد القاق وأيمن عبد السلام وجوانا كريم.

برنامج “المواجهة” من تقديم الإعلامي رودولف هلال، يستضيف نجومًا وشخصيات من مختلف المجالات في حوارات فنية، سياسية واجتماعية، في قالب مختلف وجريء جدًا.

جيني إسبر
الفنانة السورية جيني إسبر-انستغرام

جائزة قلة الذوق

تعـ.ـاني الفنانة السورية جيني إسبر من إسـ.ـاءات بعض المتابعين، خاصةً على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، حتى أصبحت في الفترة الأخيرة لا تتوانى عن الرد عليهم بنفس أسلوبهم.

موضة ستايل

إحراج هؤلاء المعلقين لم يكن كافيًا ليكفوا عنها تعليقاتهم المسـ.ـيئة، الأمر الذي دفعها لكتابة منشور، قامت بحذفه بعد فترة قصيرة، جاء فيه: “لي عم يتساخف بتعليقات ومفكر حاله مهضوم ونازل قلة أدب وتن**مر، بيكون مقدملنا شخصيته الفذة، لي أمه تعبت وهي عم تربي فيه”.

حتى هذا المنشور لم يسلم من التعليقات المسـ.ـيئة، ما دفعها لكتابة تعليق، يقول: “رح جمع كل التعليقات السخيفة وأنشر أكتر تعليق سخيف، وأعطيه جائزة قلة ذوق”.

جيني إسبر.. من هي؟

جيـني إسبر؛ فنانة سورية شهيرة، حاصلة على لقبين من ألقاب الجمال، بدأت حياتها الفنية كعارضة أزياء وموديل في الإعلانات، ثم حصلت على فرصتها الأولى في التمثيل عام 2001 في فيلم رقصة مع الشمس.

والدتها أوكرانية، وعاشت وتربت في أوكرانيا لفترةٍ طويلة، وخلال ذلك الوقت حصلت على لقب ملكة جمال المغتربين عام 1996، وعندما عادت لسوريا، حصلت على لقب ملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية في مدينة طرطوس عام 2001.

لم تتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية مثل بقية أبناء جيلها، فهي خريجة كلية التربية الرياضية، ويستغل البعض ذلك لانتقادها بأنها دخلت الوسط الفني بجمالها فقط، بينما تؤكد أن صاحبة موهبة ولذلك استمرت حتى الآن.

تزوجت إسبر مرة واحدة من المنتج عماد ضحية، وأنجبت منه ابنة وحيدة هي سيندي، وانفصلا عام 2014، وحتى الآن لم تعيد تجربة الزواج مرة أخرى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق