سوزان نجم الدين ترقص مع خالد الصاوي في كواليس تماسيح النيل (صور)

سوزان نجم الدين ترقص مع خالد الصاوي في كواليس تماسيح النيل (صور)

مددى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سوزان نجم الدين متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور من كواليس تصوير فيلم تماسيح النيل، الذي انتهت من تصويره مؤخرًا، وهو من إخراج المخرج المصري سامح عبد العزيز.

وظهرت نجم الدين في رقصة رومانسية مع الفنان المصري خالد الصاوي في إحدى مشاهد الفيلم المنتظر عرضه قريبًا، كما ظهرت برفقة نجوم العمل: مصطفى خاطر وهنادي مهنا ومحمد جمعة وويزو.

الفيلم جرى تصويره ما بين القاهرة والأقصر، وضم الفنانين: بيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وكريم عفيفي وبدرية طلبة وسليمان عيد، ومن المتوقع عرضه الشهر القادم.

سوزان نجم الدين
الفنانة السورية سوزان نجم الدين-يوتيوب

تشكر فريق العمل

وشكرت نجم الدين فريق العمل من خلال تعليق جاء فيه: “تجربة في غاية المتعة مع المخرج المتميز #سامح_عبد_العزيز ومع نجوم فيلم #تماسيح_النيل.. المتفرد كلّ منهم بشخصيته الكوميدية الإنسانية الرائعة”.

موضة ستايل

وأضافت: “فشكرًا لهذا العمل الذي جمعني مع أحلى الناس، لأشعر معهم بأننا أسرة واحدة.. شكراً لفريق العمل بكافة أقسامه فرداً فرداً، متمنية أن يحقق هذا الفيلم قبولاً جماهيريّاً واسعاً بإذن الله”.

سوزان نجم الدين.. من هي؟

سـوزان نجم الدين؛ فنانة سورية شهيرة، شكلت مع الفنان القدير أيمن زيدان ثنائي فني ناجح جدًا في التسعينات وبداية الألفية الثالثة، حيث شاركته بطولة مسلسلات: نهاية رجل شجاع، المهر الدامي، حنين، طيور الشوك، زوج الست.

تمتلك الفنانة سـوزان نجم الدين موهبة فنية كبيرة، بالرغم من أنها ليست فنانة أكاديمية، فهي خريجة كلية الهندسة المعمارية، وبدأت التمثيل وهي طالبة واستطاعت أن تبدع في المجالين، فكان مشروع تخرجها عن “أوبرا دمشق”، وحصلت على المرتبة الأولى على دفعتها.

بداية نجم الدين كانت من فرقة زنوبيا للفنون الشعبية، حيث قدمت مع الفرقة مجموعة من العروض لمدة عامٍ ‏ونصف على خشبة مسرح الحمراء، ثم جسدت بعض الأدوار الصغيرة في التليفزيون، ثم شاركت الفنان “جهاد سعد” البطولة في ‏مسلسل الدخيلة عام 1992، وبدأت نجوميتها عندما جسدت شخصية “لبيبة الشقرق” في مسلسل نهاية رجل شجاع عام 1994.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق