البحر يُلهم الفنانة صفاء سلطان بالحديث عن الطموح والرضا (صورة)

البحر يُلهم الفنانة صفاء سلطان بالحديث عن الطموح والرضا (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة الأردنية السورية صفاء سلطان متابعيها على انستغرام صورة لها من أمام البحر، وهي أول ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عيد الأضحى الماضي.

وعلقت سلطان على الصورة، فكتبت: “الطموح هو الذي يقض مضجعك لتعمل، وتفكر وتكدح ويطرد من جفنيك النوم.. والرضا هو تلك النسائم الجميلة التي تهب على قلبك لتخبره أن هنيئاً لك ما أنت فيه مهما كان”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور سلطان، ومن التعليقات: “منورة يا حب”، “اشتقنا لك صفاء”، “منورة سلطانة.. اشتقنا لك يا غالية”، “منورة يا ست الكل”، “حلو كلام رائع جدًا بيعطي أمل.. سلطانتي بحبك”.

صفاء سلطان
الفنانة الأردنية صفاء سلطان

آخر أعمالها

أطلت الفنانة صـفاء سلطان في موسم دراما رمضان 2021 في مسلسل خريف العشاق، حيث جسدت شخصية “هيفاء” وخلال العمل كونت شراكة فنية مع الفنان حسين عباس.

موضة ستايل

يستعرض المسلسل مجموعة من قصص الحب التي انتهت بالزواج بين شركاء مختلفين في الطوائف أو الأديان، وهو من تأليف الإعلامية والكاتبة ديانا جبور، إخراج المخرج جود سعيد في ثاني تجاربه التليفزيونية، بطولة: أحمد الأحمد، محمد الأحمد، لجين إسماعيل، علا سعيد، حلا رجب، أيمن زيدان.

كما أطلت أيضًا في مسلسل آخر هو سلسلة أسرار، ويتكون من مجموعة من القصص المنفصلة المتصلة، تشارك سلطان في قصة “صدفة” ويشاركها البطولة الفنان أيمن زيدان والفنانة شكران مرتجى.

صفاء سلطان.. من هي؟

صـفاء سلطان؛ فنانة أردنية سورية شهيرة، لمعت في الدراما السورية، من اكتشاف الفنان ياسر العظمة، حيث جمعت بينهما صدفة؛ فرآها وسط عائلتها تُقلد أحد الفنانين، أُعجب بموهبتها واختارها لأداء دورها الأول في سلسلة مرايا عام 2003.

سلطان فنانة متعددة المواهب، ممثلة ومغنية صاحبة صوت مميز وتهوى تقليد المشاهير وتعرف عدد كبير من اللهجات، من أبرز أعمالها مسلسلات: كـ.ـسر الخواطر، أنا قلبي دليلي، مطلوب رجال، ولادة من الخاصرة، دومينو، الحرملك.

تزوجت مرتين، الأولى في عمر السابعة عشر من د. وسيم نور الدين الجزائري، والد ابنتها الوحيدة أملى، استمر الزواج 5 سنوات وانفصلا، ثم تزوجت من شخصية أردنية نافذة زواجًا سريًا استمر 5 سنوات أيضًا وانتهي بالانفصال.

صفاء سلطان
البحر يُلهم الفنانة صفاء سلطان بالحديث عن الطموح والرضا
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق