قصي خولي يعتذر عن جائزة الموريكس دور تضامنًا مع لبنان (تغريدة)

قصي خولي يعتذر عن جائزة الموريكس دور تضامنًا مع لبنان (تغريدة)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلن الفنان السوري قصي خولي اعتذاره عن استلام جائزة الموريكس دور، بسبب الظروف المؤ لمة التي تمر بها دولة لبنان، وآخرها انفـ.ـجار عكار الذي وقع فجر اليوم.

وكتب خولي في تغريدة: “بالنظر للظروف العصيبة التي يعيشها لبنان وسوريا ودول أخرى من وطننا العربي المو جوع، أعتذر عن حضور التكريم لجائزة #الموريكس_دور”.

وأضاف: “أشكر القيمين على هذا الحفل وأتمنى أن نحتفل ونفرح جميعًا بأوطاننا وشعبنا الذين يستحقون حياة أفضل”، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع تغريدته مثمنين موقفه هذا.

قصي خولي
الفنان السوري قصي خولي – إنترنت

آخر أعماله

كان من المفترض أن يُعرض مسلسل عشرين عشرين في موسم دراما رمضان الماضي، لكن حالت ظروف الوباء دون ذلك، وعُرض هذا العام وقد حقق أصداءً إيجابية بين أعمال الدراما العربية المشتركة المعروضة، ويدور الحديث عن إنتاج جزءٍ ثانٍ.

موضة ستايل

قبل شهر رمضان الكريم كان قد انتهي من تصوير وعرض مسلسل قصير حمل اسم “لا حكم عليه”، وشاركته البطولة النسائية الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا، وقد عرض على منصة شاهدة الإلكترونية.

أيضًا انتهى من تصوير مشاهده في الفيلم المصري السرب، الذي يستعرض بطو لات الجيـ.ـش المصري، ويشارك في بطولته: أحمد السقا، هند صبري، شريف منير، آسر ياسين، منى زكي.

قصي خولي.. من هو؟

قصـي خولي؛ فنان سوري شهير، حاصل على الجنسية الأمريكية، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1999، وضمت دفعته الفنانين: باسل خياط وسلافة معمار ورغدا الشعراني وآخرين.

بدأ الفنان قـصي خولي مشواره الفني عام 1998، من خلال المشاركة في فيلم “ذاكرة صعبة”، وفي عام 1999 شارك في مجموعة كبيرة من المسلسلات، أبرزها: نساء صغيرات، نداء المتوسط، مرايا 2000، وفي العام التالي كانت انطلاقته من خلال مسلسلي: عائلتي وأنا، الزير سالم.

الفنان قصـي خولي شارك في عشرات الأعمال الفنية السورية، وقد فاز بجائزة أفضل ممثل عربي مرتين، الأولى عن دوره في مسلسل “غزلان ‏في غابة الذئاب” عام 2006 والثانية عام 2011 عن دوره في مسلسل “تخت شرقي”.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق