أحمد رافع يهاجم أيمن رضا بسبب الكندوش: “مانك قد المسئولية” (فيديو)

أحمد رافع يهاجم أيمن رضا بسبب الكندوش: “مانك قد المسئولية” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل الفنان السوري أحمد رافع ضيفًا على شبكة بانا ميديا، للإجابة عن بعض الأسئلة الفنية والشخصية ضمن برنامج “في فخ”، وخلال اللقاء سئل عن غيابه عن مسلسل الكندوش رغم إعلانه سابقًا بأنه سيشارك في العمل.

رافع كشف أن دُعي للمشاركة في الكندوش مع ابنه نور من قبل المنتج ماهر البرغلي والمخرج سمير حسين، لكنه واجه رفضًا شديدًا من الفنان أيمن رضا، المدير الفني لشركة البرغلي، دون أن يدري سر هذا الرفض.

وهاجم رافع رضا متوجهًا إليه بالحديث: “انت أستاذ أيمن رضا مانك قد المسئولية.. انت كنت عدو إليّ بالرغم إني ما بكرهك.. أنا بحبك، ليش انت ما بدك أحـمد رافع ونور رافع”.

أحمد رافع
الفنان السوري أحمد رافع-يوتيوب

أيمن رضا يقارن نفسه بأيمن زيدان

تابع الفنان أحمد رافع هجومه على الفنان أيمن رضا، وفسر تصرف رضا معه بأنه نوع من البروباغندا، كونه أصبح مديرًا فنيًا، مشيرًا إلى أنه يقارن نفسه بالفنان أيمن زيدان وقت أن كان مديرًا فنيًا لشركة الشام للإنتاج الفني.

موضة ستايل

وأضاف أن الشركة استعانت بأكثر من 160 فنانًا لتصوير الكندوش، متسائلًا: “هلأ هي وقفت على أحـمد رافع.. عدوك أحـمد رافع؟!.. أنا قـ.ـتلت لك ابنك لا سمح الله؟!.. قـ.ـتلت لك أبوك.. قـ.ـتلت أمك.. عاديتك؟!.. ليه يا أيمن ليه؟”.

وأشار رافع أن الفنان أيمن زيدان وقت أن استلم إدارة شركة الشام، ساعده واعترف بأنه صاحب فضل عليه، لكنه تحدث عن أن زيدان كان محبًا لأشقائه وكان يفرضهم على الأعمال الفنية التي يشارك فيها.

أحمد رافع يوضح رأيه في الكندوش

يرى الفنان أحمد رافع أن الفنان أيمن زيدان حمل العمل على كتفيه وحاول جاهدًا مع المخرج سمير حسين أن يصنعا عملًا جيدًا، مشيدًا بروح المغامرة لدى المنتج ماهر البرغلي لإنتاج الكندوش.

وأشاد رافع بموهبة ونجومية الفنان أيمن رضا، فهو يراه فنانًا كبيرًا في الكوميديا وفنانًا جيدًا في الدراما، لكن عند الحديث عن شخصيته في الكندوش صرح: “شخصيته في الكندوش ما شوفنا فيها شي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق