أحدث ظهور للفنانة تاج حيدر برفقة عدد من نجمات سوريا (صور)

أحدث ظهور للفنانة تاج حيدر برفقة عدد من نجمات سوريا (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية روعة السعدي متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور من لقاءٍ جمعها بعددٍ من الفنانات السوريات في منزل الفنانة تاج حيدر المبتعدة عن الوسط الفني منذ عام 2017.

وعلقت السعدي على الصور، فكتبت: “تاج الغالية.. شكرًا على الجمعة الحلوة”، وقد ظهرت في الصور الفنانات: شكران مرتجى وقمر خلف ولورا أبو أسعد وهيما إسماعيل.

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة تاج حيدر هو مسلسل البيئة الشامية “طوق البنات”، الذي عُرض على 4 أجزاء، وكانت البطولة للنجم رشيد عساف ومجموعة من الفنانين السوريين، منهم: إمارات رزق، هيا مرعشلي، روعة السعدي.

تاج حيدر
تاج حيدر مع روعة السعدي وهيا مرعشلي-انستغرام

حياتها الشخصية

عام 2015 تزوجت الفنانة تاج حيدر من رجل أعمال لبناني لم تُعلن عن هويته، وفي يوليو عام 2019 أنجبت ابنتها الأولى “آيلا”، ‏وأقامت بهذه المناسبة حفلة أحياها المطرب الشاب “حازم الشريف”.

موضة ستايل

انشغلت حيدر بالزواج والأمومة عن الفن، ولم تشارك في أي عمل فني ما بعد مسلسل طوق البنات، ولم يُعرف إن كان غيابها عن الساحة الفنية مؤقتًا أم أنها قررت الاعتزال.

من وقت لآخر تجتمع حيدر بعددٍ من الفنانات السوريات التي ترتبط بهن بعلاقة صداقة، أبرزهن: روعة السعدي وهيا مرعشلي وقمر خلف وشكران مرتجى.

تاج حيدر.. من هي؟

تـاج حيدر؛ ممثلة سورية شابة، بدأت التمثيل منذ أن كانت طفلة صغيرة، انطلاقتها الحقيقية كانت في عمر الثانية عشر، عندما أدت ببراعة شخصية “اليمامة” في المسلسل التاريخي الشهير الزير سالم، بطولة الفنان القدير سلوم حداد.

اللافت في أداء حيدر لشخصية “اليمامة” ليس موهبتها الفنية الكبيرة، ولا حضورها المميز على الشاشة فقط، بل أن تتقن فتاة في مثل هذا السن اللغة العربية الفصحى، وتقف أمام العملاق خالد تاجا بكل اقتدار.

عُرفت الفنانة تـاج حيدر عربيًا من خلال مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية جميلة بنت أبو عصام/ عباس النوري في الجزئيين الأول والثاني، ثم اعتذرت لأنها لم ترى أن هناك جديدًا يطرأ على الشخصية في الأجزاء اللاحقة.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق