كندة علوش توجه رسالة لزوجها عمرو يوسف: “وجودك جنبي بيهون أي شي صعب” (صورة)

كندة علوش توجه رسالة لزوجها عمرو يوسف: “وجودك جنبي بيهون أي شي صعب” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية كندة علوش متابعيها على انستغرام صورة تجمعها بزوجها الفنان المصري عمرو يوسف، ومن خلال هذه الصورة وجهت إليه رسالة رومانسية.

وجاء في رسالة علوش لزوجها يوسف: “هي الصورة من سنتين بالضبط كان لون السما أحلى والشجر أحلى.. الدنيا تغيرت كتير من سنتين لهلأ.. بس وجودك جنبي بيهون أي شي صعب.. يااارب الأيام الجاية تكون أحلى علينا وعكل الناس وتحمل معها الخير والفرج والفرح للجميع”.

وتفاعلت مع هذه الكلمات المطربة السورية أصالة التي تربطها علاقة طيبة بالثنائي علوش ويوسف، فكتبت: “الله يسعدكم وما يفرق بينكم ويحفظكم ويحميكم وأهم شي يبعد عنكم ولاد اللي مو حلال”.

كندة علوش
كندة علوش وزوجها عمرو يوسف

آخر أعمالها

في العاميين الماضيين، انشغلت الفنانة كنـدة علوش بابنتها الصغيرة “حياة”، الأمر الذي ساهم في غيابها عن الساحة الفنية، حيث كانت آخر أعمالها الفنية مشاركتها في مسلسل “حجر جهنم” وفيلم “الأصليين” عام 2017.

موضة ستايل

في عام 2018 اكتفت بظهورٍ شرفي في المسلسل الكوميدي “واكلينها والعة”، ثم عادت عام 2020 ببطولة حكاية “ضي القمر” في مسلسل “إلا أنا” الذي حظي بنسب مشاهدة عالية.

أما عن مشاريعها المستقبلية، فتشارك علوش في فيلم جديدٍ، يحمل اسم “بلالين”، وسيكون جاهزًا للعرض العام القادم، من تأليف: عادل صليب وإخراج: عصام عبد الحميد.

كندة علوش.. من هي؟

كنـدة علوش؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق/ قسم النقد الفني/ دفعة 2003، بدأت مشوارها الفني كمساعد مخرج في عددٍ من المسرحيات، وشاركت كممثلة في أول عملٍ لها عام 2004.

نالت شهرة واسعة عندما شاركت في مسلسل أشواك ناعمة عام 2005، حيث اختارها المخرجة رشا شربتجي لتجسيد شخصية الطالبة ريما، ثم شاركت بعد ذلك في مسلسلات: أحقاد خفية، ظل امرأة، على قيد الحياة، صراع المال.

في العشرة سنوات الأخيرة، غاب حضور الفنانة كنـدة علوش عن الدراما السورية، وأصبحت واحدة من نجمات الدراما المصرية، خاصةً بعد استقرارها في مصر، ومن مشاركاتها هناك مسلسلات: أهل كايرو، على كف عفريت، البلطجي، نيران صديقة، العهد.

كندة علوش
كندة علوش توجه رسالة لزوجها عمرو يوسف: “وجودك جنبي بيهون أي شي صعب”
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق