جودي ابنة قمر خلف ومهند قطيش تلف الأنظار في إطلالتها الأخيرة (صور)

جودي ابنة قمر خلف ومهند قطيش تلف الأنظار في إطلالتها الأخيرة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للشابة جودي قطيش ابنة الفنانة قمر خلف من زوجها السابق الفنان والمخرج مهند قطيش، كانت قد نُشرت للمرة الأولى عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

واندهش البعض كيف أن ابنة خلف الطفلة التي كانت تظهر معها أحيانًا أصبحت شابة جميلة، بينما انتقد البعض الآخر جرأة إطلالاتها بشكلٍ عام والإطلالة الأخيرة بشكلٍ خاص.

ومن بين التعليقات على صور قطيش: “جميلة ولكن الستر أكثر يليق بك يا سيدتي”، “أمها أحلى”، “عقبال ما طالبان يجوا لعندهن”، “القمر بنت القمر”، “جمالك جمال”.

مهند قطيش وابنته
الفنان مهند قطيش وابنته جودي

علاقة والدتها بوالدها

تزوجت الفنانة قمر خلف من الفنان والمخرج مهند قطيش وأنجبت منه ابنة وحيدة هي جودي، ثم تعرض لقطيش للسـ.ـجن عام 2004، بعد أن اتُهم بالعمالة ظلمًا وترك وراءه زوجته وابنته.

موضة ستايل

عانت خلف كثيرًا خلال فترة سجـ.ـن قطيش من النبذ المجتمعي، حتى أن أحد المستشفيات السورية رفـ.ـضت استقبال طفلتها المـ.ريضة، كونها ابنة “خـ.ـائن” على حد تعبير المستشفى، وبعد أن خرج قطيش من السجـ.ـن وقع الطـ.ـلاق بينهما بينهما عام 2008.

عام 2009 تعرفت الفنانة قمر خلف على الفنان السوري مهيار خضور، أثناء تصوير مسلسل “طريق النحل”، وفي مارس 2011 ارتبطا عاطفيًا، وفي نهاية العام تم زفافهما، وأنجبا ابنتهما “آنات” وابنهما “فايز”.

قمر خلف.. من هي؟

قمر خلف؛ فنانة سورية شهيرة، جمعت بين الجمال والموهبة، خريجة جامعة دمشق/ كلية الآداب/ قسم الصحافة، بدأت مشوارها الفني عام 1997، وهي اكتشاف المخرجة أنيسة عساف، التي أعجبت بها من النظرة الأولى.

حاولت الفنانة قـمر خلف أن تلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، لكي تطور الجانب الأكاديمي من موهبتها، لكنها رسبت في امتحانات القبول، فقررت أن تكتفي بالموهبة وحدها واجتهدت مع نفسها وتطورت مع كلِ عملٍ تشارك فيه.

شاركت خلف في عشرات المسلسلات، نذكر منها: “خلف القضبان”، “طريق النحل”، “زمن البرغوت”، “خيبر”، “سوق الحرير” الذي تستعد لتصوير دورها في الجزء الثاني منه، كما ستطل على جمهورها بمسلسل بدوي جديد هو “صقار”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق