عابد فهد: المال يصنع السعادة ويشتري كل شيء حتى الوقت (فيديو)

عابد فهد: المال يصنع السعادة ويشتري كل شيء حتى الوقت (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان السوري عابد فهد من إحدى اللقاءات، حيث توجهت المذيعة إليه بالسؤال إن كان يتفق مع المقولة الشهيرة: “المال يصنع السعادة”.

أجاب عابد أنه يتفق مع هذه المقولة على عكس كُثر هم ضد هذه المقولة، وأوضح أنه يكره المال ويتعامل معه بفـ.ـوضى، لكنه متفق تمامًا مع المقولة، مشيرًا إلى أن المال يشتري كل شيء حتى الوقت.

يذكر أن فهد خسر الكثير من الوزن في الفترة الأخيرة، وظن الجمهور أنه يعاني من وعكة صحية، لكن تبين أن هذه الخسارة من متطلبات الدور الجديد الذي يؤديه في مسلسل شتي يا بيروت.

عابد فهد
الفنان السوري عابد فهد-إنترنت

التغيير أمر طبيعي

علق الفنان عابد فهد على صورةٍ نشرها على حسابه الرسمي على موقع انستغرام، فكتب: “تغيير إطلالة الممثل هو أمر طبيعي بين الفترة والأخرى”.

موضة ستايل

وأضاف: “التغيير بالشكل جزء من الحالة الفنية التي تتطلبها الشخصيات التي نقوم بتبنيها وبناء هيكلها الخارجي لينسجم في عوالمها الداخلية من أثر الحدث عليها في الحكاية وتراكماتها على الجسد.. الصحة بخير الحمد لله”.

كما أكدت مصادر مقربة من فهد أن صحته جيدة، ويحرص على ممارسة الرياضة والتدريب استعدادًا للشخصية التي سيؤديها في شتي يا بيروت، الذي يشاركه بطولته الفنانين: ديمة بياعة وسامر إسماعيل وفايز قزق ولين غرة وفادي أبي سمرا وزينة مكي.

عابد فهد.. من هو؟

عـابد فهد؛ فنان سوري شهير، يحظى بجماهير واسعة في الوطن العربي، خاصةً في السنوات الأخيرة، بعد أن اتجه للمشاركة في أعمال الدراما العربية المشتركة، فقام ببطولة مسلسلات: “لعبة المـ.ـوت”، لو، 24 قيراط، طريق، دقيقة صمت، الساحر.

بدأ الفنان عـابد فهد مسيرته الفنية في الثمانينات، مع الفنان القدير ياسر العظمة في سلسلة مرايا، حيث بدأ معه من مرايا 86 واستمر بالمشاركة في غالبية أجزاء السلسلة كممثل وكمخرج منفذ، قبل أن يخوض تجربته الإخراجية الأولى من خلال مسلسل أبيض أبيض.

نجومية فهد بدأت مع بداية الألفية الجديدة، والتي شهدت تواجدًا مكثفًا له في العديد من الأعمال التاريخية، مثل ‏مسلسلات: “الزير سالم” و”أبو الطيب المتنبي” و”الحجاج” و”الظاهر بيبرس” و”هارون الرشيد”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق