نسرين طافش: الإيمان والأمل يصنعان المستحيل (صور)

نسرين طافش: الإيمان والأمل يصنعان المستحيل (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة الفلسطينية السورية نسرين طافش صورًا جديدة لها من على شاطئ البحر، وعلقت عليها بكلماتٍ لخبير التنمية البشرية “إبراهام هيكس”.

وكتبت طافش على لسان هيكس: “قد تصبح كلمات مثل الإيمان أو الأمل مُملّة في بعض الأحيان، خاصةً إذا كنت تكررها كثيرًا، لكننا نود أن نشرح المعنى الكامِن وراءها”.

وأضاف: “حتى لو كنت لا تعرف كيف وأين ومتى ومَن، ولكنك إن كنت تعرف ما تريد ولماذا تريده، وكنت تمارس التركيز في هذه الأفكار وأصبحَت مألوفة لك، عندها كل شيء بدا مستحيلاً سيحدث”.

نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش-انستغرام

آخر أعمالها

تستعد الفنانة نسرين طافش لبدء تصوير فيلم سينمائي مصري، تأليف: سمير ياسر، معالجة درامية: محمد حسين المظ، إخراج: عادل مرقس، ويشاركها البطولة الممثل والمطرب خالد سليم والفنانات: منة فضالي وهالة فاخر وسوسن بدر.

موضة ستايل

وكانت قد شاركت في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل المداح، حيث تقاسمت بطولته مع الفنان المصري حمادة هلال، وجسدت فيه شخصية “رحاب” حبيبته.

وحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية، إلا أن طافش تعرضت لانتقاداتٍ عدة، أولًا لعدم اتقانها اللهجة المصرية الريفية، وثانيًا: بسبب المكياج المبالغ به حتى في مشاهد الموت والعزاء.

المداح هو المسلسل الثالث للفنانة نسـرين طافش في الدراما المصرية، فقد سبق وشاركت في مسلسل ختم النسر مع الفنان أحمد صلاح حسني ومسلسل الوجه الآخر مع الفنان ماجد المصري، وتستعد حاليًا لتصوير فيلم جديد هو أموال عامة مع الفنان هاني سلامة.

نسرين طافش.. من هي؟

نسرين طافش؛ فنانة سورية من أصول فلسطينية وتحمل الجنسية الجزائرية عن والدتها، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2008، لكن مسيرتها الفنية بدأت قبل ذلك بكثير.

كان من المفترض أن تتخرج مع دفعة 2006، التي ضمت الفنانين: محمود نصر وكندة حنا ونظلي الرواس وجلال الطويل، لكن انشغالاتها الفنية حالت دون ذلك، وكادت أن تترك المعهد، إلا أن الفنانة فرح بسيسو أقنعتها بالاستمرار، فتخرجت عام 2008.

ظهرت للمرة الأولى على الشاشة من خلال مسلسل هولاكو عام 2002، أما شهرتها الواسعة فقد حققتها من خلال مسلسل صبايا عام 2009 ومسلسل جلسات نسائية عام 2011.

خُطبت للمخرج الفلسطيني المثنى صبح أثناء دراستها في المعهد لكنهما انفصلا، ثم تزوجت رجل أعمال إماراتي لم تكشف هويته وانفصلا عام 2013.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق