زوج السعودية رهف القنون يُصرح: أجريت فحص الـDNA وطفلتها ليست مني! (صورة)

زوج السعودية رهف القنون يُصرح: أجريت فحص الـDNA وطفلتها ليست مني! (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

كشف لاعب كرة السلة الكندي من أصول كونغولية لوفولو راندي، الذي ارتبط سابقًا بعلاقة عاطفية بالسعودية اللاجئة في كندا رهف القنون، أن الطفلة التي وُلدت من هذه العلاقة ليست ابنته.

وكانت القنون قد أعلنت في يونيو 2020 عن ولادة طفلتها ريتا من راندي، وأكدت أنها تزوجت منه بمباركة عائلتها، على خلاف ما أشيع بأن الطفلة ناتجة عن علاقة ليست رسمية.

وأكد راندي أن أجرى فحص الحمض الوراثي، المعروف باسم DNA، وتبين عدم تطابق الحمض الوراثي الخاص بالطفلة ريتا مع الحمض الوراثي الخاص به، ما يعني أن الطفلة ليست طفلته!.

رهف القنون
السعودية رهف القنون مع لوفولو راندي-إنترنت

تصريح لوفولو راندي

كتب راندي عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الرسمي على موقع انستغرام، ما يلي: “دائمًا ما رغبت بأن أعمل فحص الـDNA، لكني أحببت ابنتي كثيراً، كنت خائف أنني سأخسرها، ولكن أمها كررت أنها لا تريد ابنتها، والآن أفهم لماذا لا تريدها”.

موضة ستايل

وأضاف: “لأنها تعلم أن الفحص سيخبرني بأن ريتا ليست ابنتي وأنني سأتركها، لهذا السبب لم تريد مني أن أجري الفحص، وبعد ما أنهيت علاقتي معها بسبب كذبها، أرادت مني أن أرعى ريتا بينما هي تذهب للحفلات وتنام مع رجال آخرين كعادتها”.

وتابع: “كان لدي فضول كبير لإجراء الفحص ففعلت ذلك ووجدت أن ريتا ليست ابنتي، أرسلت لرهف وأخبرتها.. فقالت أنها سعيدة أنني لست الوالد وأن ريتا ستكون بحال أفضل مع شخص آخر غيري”.

رهف القنون.. من هي؟ ‏

رهف القنون شابة سعودية من مواليد مارس 2000، كانت تعيش مع أسرتها في الكويت، يشغلُ والدها منصبَ حاكم ‏بلدة ‏السليمي ‏في منطقة حائل ولديها تسعة أشقاء‎‏.‏ ‏

حسببَ تصريحات القنون؛ فإنّ أسرتها منعتها من الدراسة في الجامعة التي تُريد، كما حبسها شقيقها بمساعدة من ‏والدتها ‏لشهور ‏وذلك بعدما قصّت شعرها، وتعرضت للإيـ.ـذاء الجسدي والنفسي وكانت قابَ قوسين أو أدنى من أن يُفرض عليها ‏زواج ‏تقليدي ‏بدون رغبتها‎.‎

نجحت القنون في الهروب من عائلتها والسفر إلى تايلاند، وبحسب ما نشرتهُ القنون في ذلك الوقت، فقد رفضت الصعود ‏على ‏متن ‏رحلة جوية منطلقة من العاصمة بانكوك إلى الكويت وقامت بتحصين نفسها في غرفة فندق المطار التي كانت تتواجد ‏به ‏مانعة أيًا ‏كان من الدخول إليها‎.‎

من غرفتها في فندق المطار، استنجدت القنون بكلّ الناشطين على موقع تويتر من أجل إنقاذها، خاصّة أنّها ارتدّت ‏عن ‏الدين ‏الإسلامي وبالتالي فهي تواجهُ خطر القتـ.ـل في حالة ما أُعيدت إلى المملكة العربية السعودية.

طلبت القنون اللجوء الإنساني لعدد من الدول من بينهم أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا، في 12 يناير ‏‏2019 ‏أعلنت ‏دولة كندا قبولَ طلب لجوئها وتعيش هناك منذ ذلك الوقت.

رهف القنون
زوج السعودية رهف القنون يُصرح: أجريت فحص الـDNA وطفلتها ليست مني!
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق